عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رد سجون.. أزمات شقيق لاعب الاهلي عرض مستمر

كهربا
كهربا

أصبح فتحي عبد المنعم، شقيق لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، هو حديث الشارع الرياضي المصري، بعد مشاجرته الأخيرة مع المطرب الشعبي رضا البحراوي، ويعرض موقع تحيا مصر أبرز أزمات شقيق لاعب النادي الأهلي.

القتل العمد والشروع في قتل

ولا تعتبر هذه هي المرة الأولى، التي يثير فيها شقيق كهربا، ازمة تودي به إلى الحبس، حيث انه في عام 2014، قام فتحي عبد المنعم، شقيق لاعب الأهلي، بقتل أحد المسنين، خلال مشاجرة قوية في حي مصر القديمة، قام خلالها المدعو فتحي رفقة صديقه محمد يوسف إسماعيل، بإطلاق اعيرة نارية، أدت إلى قتل سيدة عجوز، وإصابة آخرين، وتم الحكم عليهما بالحبس 15 يومًا على ذمة التحقيق.

فتحي عبد المنعم شقيق كهربا

واستمر تجديد حبس المتهمين على ذمة القضية، حتى عام 2017، بعد أن قضت محكمة جنايات القاهرة، بحبس المتهمين والسجن المشدد لمدة 15 عامًا، بتهمة القتل والشروع في قتل، قبل أن يتم الإفراج عنه شرطيًا، في شهر مايو من العام 2023 الماضي، ضمن المفرج عنهم بمناسبة عيد الفطر المبارك بعد قضاء نصف مدة العقوبة.

أزمة جديد كادت أن تعيده إلى السجن

وبعد مرور عام فقط على قرار الإفراج عن شقيق كهربا، يفتعل مشكلة أخرى، ولكن هذه مع الفنان الشعبي رضا البحراوي، حيث قام شقيق كهربا بالتعدي بالضرب على رضا البحراوي، وتكسير سيارته رفقة أصدقاء له، بعد انتهاء حفلة غنائية على احد البواخر النيلية فى المعادي، نتيجة عدم ترحيب المطرب رضا البحراوي، بالترحيب بشقيق كهربا فور وصوله إلى الحفل، وحدوث مشادة كلامية بين الثنائي.

تدخل كهربا ينهي الأزمة

وفور تعدي شقيق كهربا، توجه رضا البحراوي إلى قسم شرطة المعادي، وقام بتحرير محضر ضد فتحي عبد المنعم، بتهمة التعدي عليه بالضرب وتكسير سيارته مع بعض من أصدقائه، ويتم القبض على فتحي شقيق كهربا، ولكن تدخل لاعب الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، بعد مكالمة تليفونية مع المطرب رضا البحراوي، ليتنازل بعدها الأخير عن المحضر وتم الصلح بين الطرفين.

كهربا رفقة شقيقه

مسيرة شقيق لاعب الأهلي

الجدير بالذكر أن فتحي عبد المنعم هو الشقيق الأكبر لمحمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، وكنا فتحي لاعبًا في صفوف أندية الأهلي، والإسماعيلي، وإنبي قبل الحادثة الأولى له والحكم عليه بالسجن في عام 2017، إلى جانب أنه كان يقض فترة معايشة في أحد الأندية السويسرية قبل أن يتم سجنه.

تابع موقع تحيا مصر علي