عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة انتقال طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي لصفوف الزمالك

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

يستمر البحث عن موقف طاهر محمد طاهر مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة، وحقيقة انتقال اللاعب لنادي الزمالك في الموسم المقبل، ويستعرض موقع تحيا مصر حقيقة انتقال طاهر محمد طاهر لنادي الزمالك.

طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي

وأشارت تقارير صحفية خلال الفترة الأخيرة أن الزمالك يستعد للتعاقد مع طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي في الفترة المقبلة.

يذكر أن طاهر محمد طاهر ينتهي تعاقده مع النادي الأهلي بنهاية يونيو 2025 ومن الصعب رحيل اللاعب في الفترة الحالية لنادي الزمالك من الأهلي بشكل مباشر.

تمديد تعاقد طاهر محمد طاهر مع الأهلي

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في الأيام الماضية أن مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي يرفض تمديد تعاقد اللاعب مع الأهلي بسبب ظهوره الغير جيد في الفترة الأخيرة، وخروجه من حسابات المدرب السويسري.

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

هل ينتقل طاهر محمد طاهر لنادي الزمالك؟

وعلم موقع تحيا مصر أن نادي الزمالك لا يستطيع التعاقد مع طاهر محمد طاهر في الفترة المقبلة خاصة مع إيقاف القيد لنادي الزمالك بسبب أزمة مستحقات خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.

وستكون الحالة الوحيدة لنادي الزمالك من أجل التعاقد مع طاهر محمد طاهر هو نهاية تعاقد اللاعب مع النادي الأهلي والانتقال بشكل مجاني في يوليو 2025 لنادي الزمالك أو أي فريق آخر.

تصريحات طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي

وأضاف طاهر محمد طاهر في تصريحات بعد مباراة الأهلي والترجي، الكل سعيد بتتويج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا ولكن في هذه المرة الأمر مختلف لأنها تحققت في ستاد القاهرة وأمام جماهير النادي الأهلي الكبيرة، وأشار طاهر محمد طاهر، الجيل الحالي في النادي الأهلي يستحق التقدير لكل ما حدث في السنوات الأخيرة وحققوا الفوز بالألقاب الصعبة ووسط تحديات كبيرة وهامة وأبارك لجماهير النادي الأهلي، وأردف طاهر محمد طاهر، أي فريق يلعب أمام النادي الأهلي يقدم مستويات مضاعفة من أجل تحقيق الفوز على النادي الأهلي، والترجي التونسي قدم مباراة كبيرة للغاية والنادي الأهلي هو بطل القرن وصاحب الشعبية الكبرى، والجميع داخل النادي يعلم ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي