عاجل
الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رجال سلة الأهلي يواجه الاتحاد في ثالث مباريات نهائي دوري السوبر الليلة

تحيا مصر

تقام الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي مباراة هامة اليوم الثلاثاء عندما يلتقي نظيره فريق الاتحاد السكندرى في ثالث مباريات الدور النهائي لبطولة دوري السوبر للمحترفين الذي تقام بنظام Best of 5.

‏‎تحيا مصر، من المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة مساء اليوم، وتقام على صالة استاد القاهرة، وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين للاقتراب خطوه نحو اللقب.

‏‎ اوجستي بوش المدير الفني للفريق حرص خلال المران الذي أقيم أمس على التركيز الشديد على التدريبات التخصصية والرميات الثلاثية والريباوند مع شرح الأخطاء التي ظهرت خلال اللقاءين الماضيين.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في المباراة الثانية بنتيجة 83-79، بينما حقق الاتحاد الفوز في المباراة الأولي بنتيجة 71-69.

نتيجة مباراة الأهلي وسبورتنج في نهائي دوري سوبر سيدات السلة

ويذكر أن، بدأت مباراة الأهلي وسبورتنج في نهائي دوري سوبر سيدات السلة بضغط من جانب الأهلي بالتقدم 0/8 وانتهت الفترة الأولى من مباراة الأهلي وسبورتنج في نهائي دوري سوبر سيدات السلة بتقدم الأهلي 19/12.

ومع بداية الفترة الثانية من مباراة الأهلي وسبورتنج في نهائي دوري سوبر سيدات السلة عاد سيدات سبورتنج للمباراة وكان التقدم في النهاية بفارق 3 نقاط.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي وسبورتنج في نهائي دوري سوبر سيدات السلة

وانتهت الفترة الثانية والشوط الأول من مباراة الأهلي وسبورتنج في نهائي دوري سوبر سيدات السلة بتقدم سبورتنج 31/28.

وكانت الإثارة حاضرة في الفترة الثالثة وعاد سيدات الأهلي للمباراة وانتهى الشوط الثالث بين الأهلي وسبورتنج في نهائي دوري سوبر سيدات السلة بالتعادل 45/45.

وفي الفترة الرابعة كانت المتعة حاضرة بين الفريقين بحثا عن الفوز، فالأهلي يريد حسم الدوري وتحقيق الفوز الثالث على التوالي في النهائي، بينما سبورتنج والبحث عن الفوز الأول.

وانتهت الفترة الرابعة من مباراة الأهلي وسبورتنج في نهائي دوري سوبر سيدات السلة بالتعادل 66/66 وتذهب المباراة للأشواط الإضافية.

تابع موقع تحيا مصر علي