عاجل
الجمعة 05 يوليو 2024 الموافق 29 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد السكندري بطلاً لدوري السوبر لكرة السلة بعد الفوز على الأهلي (76/70) ويتأهل للدوري الأفريقي لكرة السلة

الأهلي والاتحاد
الأهلي والاتحاد

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة، وانتهت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة 76/70 ويفوز بـ 3 مباريات مقابل مباراة واحدة للمارد الأحمر، ويستعرض موقع تحيا مصر ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة.

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة

بدأت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة بتقدم لنادي الاتحاد ولكن عاد الأهلي للتقدم في نهاية الشوط الأول بفارق نقطة واحدة.

وانتهت الفترة الأولى من مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة بتقدم الأهلي 16/15.

وشهدت الفترة الثانية من مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة قوة كبيرة من جانب الفريقين بحثا عن التقدم في النتيجة، ولكن كان التعادل هو سيد الموقف في الفترة الثانية ونهاية الشوط الأول.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص يلعبون الكرة الطائرة‏‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة السلة‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏南る aire 総角 لل EduCalre هاشكالقا duCalre Banque Banqued d Caire بل ቤ רו Banqu‏'‏‏
مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

وانتهت الفترة الثانية والشوط الأول من مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة بالتعادل 38/38 بين الفريقين.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة

وشهدت الفترة الثالثة في مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة قوة كبيرة بين الفريقين، ونجح الأهلي أن ينهي الفترة بفارق 3 نقاط.

وانتهت الفترة الثالثة بين الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة بتقدم الأهلي 59/56.

وشهدت الفترة الرابعة من مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري السوبر لكرة السلة عودة الاتحاد السكندري للتعادل والتقدم كما حدث في المباريات الماضية الذي حقق فيها الاتحاد الفوز وتحقيق بطولة دوري السوبر لكرة السلة بالفوز 76/70.

وفاز نادي الاتحاد بنهائي دوري السوبر لكرة السلة 3/1 وأنهى سيطرة النادي الأهلي على اللقب ويتأهل الفريق للدوري الأفريقي لكرة السلة في رواندا الموسم المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي