عاجل
الجمعة 05 يوليو 2024 الموافق 29 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميا| الزمالك يفقد فرصة المشاركة في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل

الزمالك
الزمالك

فقد نادي الزمالك فرصة المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل 2024/2025 وذلك بعد انتصار فريق بيراميدز على سموحة في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 11 في بطولة الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

دوري أبطال أفريقيا

وضمن بيراميدز التواجد في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل في حال اعتماد نتائج الدور الأول في الدوري المصري الممتاز بجانب النادي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا.

ويلعب نادي الزمالك في كأس الاتحاد الأفريقي الموسم المقبل بعد فوز بيراميدز على سموحة، وكان بيراميدز له مبارتين من الدور الأول، ولكنه نجح في تحقيق الفوز على سموحة ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام النادي الأهلي في الدور الأول.

وكان الزمالك يأمل في سقوط بيراميدز بالتعادل أو الخسارة أمام سموحة لضمان المنافسة على التواجد في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل، ولكن بعد انتصار السماوي على بيراميدز ابتعد الأمل نهائيا.

أول المنضمين إلى الزمالك في الموسم الجديد - كورة 365
الزمالك

نادي الزمالك

وفشل الزمالك في المشاركة بدوري أبطال أفريقيا للموسم الثاني على التوالي ويتواجد في كأس الاتحاد الأفريقي، بينما يتواجد بيراميدز في البطولة للمرة الثانية على التوالي.

ويشترط الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إرسال أسماء الأندية المشاركة في دوري أبطال أفريقيا قبل نهاية بطولة الدوري في منتصف سبتمبر المقبل بسبب بداية البطولة في نفس الوقت.

هدف عالمي وبكاء

وشارك مصطفى فتحي في بداية المباراة مع بيراميدز أمام سموحة وسجل هدف فريقه الثاني في منتصف الشوط الأول بطريقة رائعة وعالمية بعد صناعة من وليد الكرتي، ومر من لاعبي سموحة وسجل الهدف الثاني في المباراة، وبعد تسجيل مصطفى فتحي للهدف الثاني ظل على أرضية ملعب المباراة ودخل في وصلة بكاء سريعة قبل النهوض واستكمال المباراة، وذهب مصطفى فتحي لدعة بدلاء بيراميدز بقيادة شريف إكرامي واحتفل معهم وكان هناك تفاعل كبير ودعم من لاعبي بيراميدز لمصطفى فتحي.

تابع موقع تحيا مصر علي