عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سليمان لـ محمد عبد الوهاب: أي لاعب في مصر يحلم بالانضمام لنادي الزمالك ومفيش عندنا لاعب عاوز يهرب

أحمد سليمان
أحمد سليمان

رد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على تصريحات محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، والذي أكد فيها بأن كل لاعبي مصر تحلم بالانضمام للنادي الأهلي بجانب العديد من التصريحات الجدلية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك.

تصريحات أحمد سليمان

وقال أحمد سليمان في رسالة عبر “فيسبوك”، مع إحترامي للأخ العزيز الحاج محمد عبد الوهاب عضو مجلس الأهلي السابق، في  ٢٠١٤ صفقة احمد دويدار و معروف يوسف و خالد قمر كان حاضر معايا في مكتب رئيس نادي اتحاد الشرطة الأستاذ محمد عبدالوهاب و الكابتن علاء عبد الصادق مدير الكرة في النادي الأهلي واللواء طارق الدورى مدير النشاط الرياضى حينها.

وأكمل أحمد سليمان، قام رئيس نادي اتحاد الشرطة بالإتصال أمامنا جميعًا بالثلاثة لاعبين و اقر الثلاثي جميعًا برغبتهم في الإنتقال لنادي الزمالك وتفضيلهم اللعب للزمالك عن الأهلي.

أحمد سليمان

أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك

وواصل أحمد سليمان، أنهينا الصفقات رغم أن عرض الزمالك كان اقل من عرض الأهلي مادياً وبفارق واضح ولكن رغبة اللاعبين حسمت كل الأمور.

وزاد أحمد سليمان، هذا فقط للتوضيح ان لاعبين مصر جميعا يرغبون في اللعب لنادي الزمالك مثل ما يرغبون اللعب في اللعب لنادي الأهلي قطبي الكرة المصرية.

واختتم أحمد سليمان رسالته، جميع لاعبي الزمالك الحاليين يتمنوا الإستمرار في النادي للأبد و كتابة التاريخ و ليس لديهم طابع الهروب أو رغبة في الرحيل لأنهم في نادي عظيم بجمهوره وتاريخه وحلم أس لاعب إرتداء قميص الزمالك.

تصريحات محمد عبد الوهاب

وأضاف محمد عبد الوهاب في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مهيب عبد الهادي على أم بي سي مصر، اعترف بأنني كنت أقرم بجلب العروض الخارجية لأفضل لاعبي الزمالك للرحيل عن الدوري المصري وتسويق اللاعبين، وأكمل محمد عبد الوهاب، عندما كان يريد النادي الأهلي التعاقد مع أي لاعب كنت أقوم بعمل الكوبري وعودة اللاعب من جديد للنادي الأهلي بكل سهولة وما كان يحتاجه النادي الأهلي يتم تنفيذه على أرض الواقع.

تابع موقع تحيا مصر علي