عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعد شلبي يكشف حقيقة خفض رواتب الأجانب في النادي الأهلي

سعد شلبي
سعد شلبي

قال سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن النادي الأهلي يصرف شهريًا 1.3 مليون دولار على عقود اللاعبين والمدربين الأجانب، ويرصد تحيا مصر حقيقة خفض رواتب الأجانب في النادي الأهلي.     

وأضاف سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن الفترة الماضية نجح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في توفير المتطلب الدولاري، من خلال النتائج الإيجابية للفريق الأهلي، والتي ساهمت في زيادة المداخيل الدولارية للنادي".

ووضح سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي حقيقة خفض رواتب الأجانب داخل النادي الأهلي بعد انتشار أخبار تفيد بذلك حول القلعة الحمراء خلال الفترة الاخيرة، لاسيما بعد مطالبة النادي الأهلي على معلول بخفض راتبه بالعملة الصعبة. 

وأشار سعد شلبي، أن النادي الأهلي لديه عباءة مالية كافية، خلال الفترة الأخيرة بعد انتصارات فريق كرة القدم الأخيرة.  

ونفي سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي خفض رواتب عقود الأجانب، مشيرا أن النادي الأهلي لديه عباءة دولاية كافية بسبب انتصارات الفريق. 

كولر يرحب برحيل نجم الأهلي بنهاية الموسم 

رحب المدير الفني السويسري مارسيل كولر، برحيل محمود عبد المنعم كهربا عن النادي الأهلي بنهاية الموسم، للاحتراف في أحد أندية الخليج لتأمين مستقبله، ويستعرض تحيا مصر تفاصيل قرار كولر بشأن رحيل كهربا. 

ويرغب محمود عبد المنعم كهربا في الخروج من النادي الأهلي بنهاية الموسم لسببين أولهما عدم المشاركة خلال الفترة الأخيرة مع النادي الأهل، وغياب اللاعب عن المباريات يؤثر على مستواه بشكل كبير، والسبب الأخر يريد كهربا تأمين مستقبله بعد دفع الغرامة.

بيبو يكشف موعد انتظام اللاعبين الدوليين في التدريبات

قال خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي، إن لاعبي الفريق الدوليين سوف ينضمون للبرنامج التدريبي للأهلي، اليوم الخميس، بعدما حصلوا على راحة سلبية لمدة ٤٨ ساعة، عقب انتهاء معسكر المنتخب لتفادي الإجهاد والإصابات، في ظل ضغط مباريات الفريق في الفترة القادمة.

وأشار بيبو إلى أن أحمد جاب الله، طبيب الأهلي، حصل على التقرير الطبي والبدني للاعبي الأهلي الدوليين عقب انتهاء معسكر المنتخب الوطني، وذلك في ظل التنسيق القائم بين الجهاز الطبي  في الأهلي ونظيره في المنتخب، من أجل الاطمئنان على حالة اللاعبين البدنية والطبية. 

تابع موقع تحيا مصر علي