عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليونيل ميسي: لن أشارك في أولمبياد باريس.. وكنت اتمنى تواجد مارادونا في تتويجنا بكأس العالم 2022

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

تحدث النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، عن فرصة مشاركته مع منتخب الارجنتين الاولمبي، خلال دورة الألعاب الأولمبية القادمة في باريس 2024، وكذلك عن مستقبله في عالم كرة القدم خلال الفترة القادمة، ويستعرض موقع تحيا مصر ما جاء على لسان ليونيل ميسي.

تصريحات ليونيل ميسي

وقال ليونيل ميسي في تصريحات صحفية: “للأسف لن استطيع المشاركة مع منتخب الأرجنتين الأولمبي، خلال اولمبياد باريس القادمة، اتخذت القرار الصعب، ولكنني سوف أشارك في بطولة كوبا أمريكا”.

وتابع: “فكرة الابتعاد عن المشاركة مع النادي لمدة تصل إلى شهرين، هو أمر صعب، وهذا ما سيحدث في حال شاركت مع المنتخب في أولمبياد باريس القادمة، إلى جانب أنه من الصعب المشاركة في بطولتين، حيث أنني الآن في عمر 36، ولم أعد قادر على مثل هذه الأمور”.

ليونيل ميسي

وأكمل: “في نهائي دوري أبطال أوروبا، كنت بالطبع أشجع نادي بروسيا دورتموند، حيث أنني كنت في السابق لاعبًا في صفوف نادي برشلونة، والآن أنا مشجع للفريق، لم تفز برشلونةبالبطولة منذ وقت بعيد، كما هو الحال بالنسبة لجماهير ريال مدريد، التي لن تشجع برشلونة إذا لعب في النهائي”.

وأضاف: “برشلونة بيب لا يمكن مقارنته، بسبب اختلاف الأجيال والعصور والمراحل، ولكنه كان شيئًا لم أرى مثله من قبل، هو بالنسبة لي الفريق الافضل حتى الآن، وسيظل هكذا”.

وأشار: “الجميع يتحدث عن علاقتي السيئة بالراحل مارادونا، ولكن لا أهتم بذلك، كلانا كان يعلم ما يشعر به كل واحد منا تجاه الآخر، وحزين جدًا لأنه لم يشاهدنا ونحن نتوج بلقب كأس العالم الأخيرة في قطر 2022، لقد أحببت كثيرًا، وهو كذلك أحبني”.

ميسي مع كأس العالم

قائمة منتخب الارجنتين في كوبا أمريكا القادمة 2024

وجائت قائمة منتخب التانجو الأرجنتيني لبطولة كوبا امريكا القادمة 2024 كما يلي:

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز، فرانكو أرماني، جيرونيمو رولي.

خط الدفاع: نوهيل مولينا، كويستيان روميرو، ليوناردو باليردي، جيرمان بيزيليا، جونزالو مونتييل، لوكاس كواترا، نيكولاس أوتاميندي، ليساندرو مارتينيز، ماركوس أكونيا، نيكولاس تاليافيكيو.

وسط الملعب: جويدو رودريجيز، فالنتين باركو، لياندرو باريديس، أليكسيس ماك آليستير، رودريجو دي بأول، إيزيكيل بالاسيوس، إنزو فيرنانديز، جيوفاني لوسيلسو، فالنتين كاربوني.

خط الهجوم: ليونيل ميسي، أنخيل دي ماريا، جوليان ألفاريز، أليخاندرو جاناتشو، إيميليانو مارتينيز، أنخيل كوريا، نيكولاس جونزاليس.

تابع موقع تحيا مصر علي