عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يرحب برحيل كهربا عن الأهلي بنهاية الموسم

كهربا
كهربا

رحب المدير الفني السويسري مارسيل كولر، برحيل محمود عبد المنعم كهربا عن النادي الأهلي بنهاية الموسم، للاحتراف في أحد أندية الخليج لتأمين مستقبله، ويستعرض تحيا مصر تفاصيل قرار كولر بشأن رحيل كهربا. 

كولر يرحب برحيل كهربا عن النادي الأهلي ولكن بشرط

ويرغب محمود عبد المنعم كهربا في الخروج من النادي الأهلي بنهاية الموسم لسببين أولهما عدم المشاركة خلال الفترة الأخيرة مع النادي الأهل، وغياب. اللاعب عن المباريات يؤثر على مستواه بشكل كبير، والسبب الأخر يريد كهربا تأمين مستقبله بعد دفع الغرامة. 

كهربا يريد الخروج من الأهلي لتأمين مستقبله

ويرحب كولر برحيل كهربا لتأمين مستقبله، ولاسيما بعد الغرامة المالية الكبيرة التي دفعها اللاعب لصالح نادي الزمالك، والتى تتخطى 2 مليون دولار. 

مواجهة الأهلي والاتحاد السكندري اللية 

يخوض الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي مباراة هامة اليوم الخميس عندما يلتقي نظيره فريق الاتحاد السكندرى في رابع مباريات الدور النهائي لبطولة دوري السوبر للمحترفين الذي تقام بنظام Best of 5.

‏‎من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في التاسعة مساء اليوم، وتقام على صالة استاد القاهرة، وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين في مشوار البطولة.

‏‎ اوجستي بوش المدير الفني للفريق حرص خلال المران الذي أقيم أمس على التركيز الشديد على التدريبات الدفاعية والتخصصية والرميات الثلاثية والريباوند مع شرح الأخطاء التي ظهرت خلال المواجهات السابقة بين الفريقين.

وكان الاتحاد السكندري قد حقق الفوز في المباراة الأولي بنتيجة 71-69، بينما حقق الأهلي الفوز في المباراة الثانية بنتيجة 83-79، وفي المباراة الثالثة فاز الاتحاد بنتيجة 80-78.

موعد الأهلي وفاركو

وتقام مباراة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فاركو في تمام الساعة السابعة مساء الجمعة الموافق 14 يونيو على ستاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق فاركو عبر قنوات أون تايم سبورتس في تمام الساعة السابعة مساءًا.

تابع موقع تحيا مصر علي