عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد دويدار: زيزو يمتلك قدرات فنية خاصة

زيزو
زيزو

كشف أحمد دويدار، مدافع الزمالك السابق، أن طريق لعب أحمد السيد زيزو تذكره بـ محمد بركات، نجم منتخب مصر والأهلي السابق، من حيث السرعات والمهارات العالية والقدرة على المراوغات، يستعرض تحيا مصر تصريحات أحمد دويدار عن أحمد السيد زيزو.  

دويدار: زيزو يمتلك قدرات فنية خاصة 

وقال  أحمد دويدار في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، المذاع عبر فضائية "المحور": "زيزو لاعب متميز ويتمتع بخبرات جيدة، وهو محمد بركات بالنسبة لي".

وتابع أحمد دويدار: "كان من الأفضل أن يُشرك حسام حسن "زيزو" في مركز الظهير الأيمن خلال مباراة غينيا بيساو للاستفادة منه في الناحية الهجومية".

وكان منتخب مصر قد تعادل إيجابيًا بهدف لمثله أمام نظيره غينيا بيساو، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

دويدار: ناصر ماهر سيلعب دورًا كبيرًا مع منتخب مصر في المرحلة المقبلة.  

وتابع أحمد دويدار: "كان يجب تحضير ناصر ماهر من البداية، فهو لاعب متميز وسيكون له تأثيرًا كبير مع منتخب مصر، بالإضافة إلى محمد مجدي أفشة".

وأكمل: "سام مرسي لاعب إيبسويتش تاون أفضل من محمد شحاتة ومروان عطية في وسط الملعب، وكان لابد من ضمه خلال المعسكر الماضي، لأنه في الموسم الجديد سيكون قائدًا لفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز وسيكون من الواجب ضمه لمنتخب بلاده".

الأهلي يستعد لمواجهة فاركو في الدوري 

ومن جهة أخرى يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فاركو ضمن مؤجلات بطولة الدوري الممتاز.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو للاعبين قبل انطلاق المران، للتأكيد على العديد من الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالفريق في المرحة الحالية.

فيما قاد أندرياس إندويا مخطط الأحمال اللاعبين في مران بدني متنوع، استعدادًا لضغط المباريات الفترة القادمة. 

وقام مارسيل كولر، المدير الفني، بتنفيذ بعض التعليمات الفنية والتكتيكية خلال فقرات المران، الذي اختتمه بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون بثلاثة فرق مصغرة. 

هذا ويواصل الفريق تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فاركو المحدد لها مساء الجمعة، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي