عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

" زعلان وواقف لوحده".. لقطة مثيرة لـ أحمد كوكا لاعب الأهلي فى زفاف محمد هاني (فيديو)

أحمد كوكا لاعب النادي
أحمد كوكا لاعب النادي الأهلي

احتفل أمس ظهير أيمن الفريق الأول بالنادي الأهلي ومنتخب مصر محمد هاني بحفل زفافه على شقيقة زوجة حسام غالي نجم الكرة المصرية السابق وعضو مجلس إدارة النادي الأهلي.

 وأقيم الزفاف في أحد فنادق العاصمة الإدارية الجديدة بحضور نجوم النادي الأهلي وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي وأصدقاء العروسين.

ورصدت كاميرات موقع تحيا مصر، لقطة مثيرة لـ أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وهو في حالة حزن شديدة اثناء زفافه زميله في الفريق محمد هاني.

فيما وظهر أحمد كوكا لاعب الاهلي وهو غير منسجم خلال زفاف محمد هاني، رغم سعادة جميع لاعبي المارد الأحمر، وفضل اللاعب الشاب التزامه الصمت طوال الحفل.

حفل زفاف محمد هاني لاعب الأهلي

وكان إقيم حفل زفاف محمد هاني في أحد الفنادق بالعاصمة الإدارية الجديدة، وحرص اللاعب علي  أذن من الجهاز الفني بالنادي الأهلي لإقامة حفل زفافه، وتواجد العديد من نجوم كرة القدم المصري في حفل الزفاف ، وظهر حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي في حفل زفاف محمد هاني، وشارك صورة مع نجله عبر ستوري "إنستجرام".

موعد الأهلي وفاركو

وتقام مباراة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فاركو في تمام الساعة السابعة مساء الجمعة الموافق 14 يونيو على ستاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق فاركو عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويدخل الاهلي المباراة وهو يحتل المركز الـ8 في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة من أصل 15 مباراة خاضها، بواقع 10 انتصارات.

جلسة خاصة لمارسيل كولر مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة فاركو

عقد مارسيل كولر جلسة مع الطاقم المعاون لمناقشة بعض الترتيبات الخاصة ببرنامج الفريق، قبل أن يؤدي اللاعبون فقرات بدنية ‏تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال.‏

وحرص الجهاز الفني على تخصيص فقرات خططية متنوعة للاعبين، في الوقت الذي أدى فيه علي معلول جلسة في «الجيم» ضمن ‏برنامج العلاج الطبيعي الذي يخضع له.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على النجوم بهدف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت مساء السبت، واطمأن خلالها الجهاز الفني على ‏جاهزية اللاعبين المشاركين في التدريبات اليومية مع الفريق‎.‎

تابع موقع تحيا مصر علي