عاجل
الجمعة 28 يونيو 2024 الموافق 22 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يعلن موقف لاعبيه المصابين عقب العودة للتدريبات ونهاية التوقف الدولي

وسام ابو على
وسام ابو على

تحدث الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موقف لاعبي الفريق المصابين، بعد العودة من فترة التوقف الدولي انتظام جميع اللاعبين في التدريبات، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل إصابات لاعبي الأهلي.

تفاصيل إصابة مصطفى مخلوف 

حيث قال طبيب الأهلي: "إن مصطفى مخلوف حارس المرمى الناشيء بالنادي الأهلي، تعرض لكسر في عظام الوجه أثناء مشاركته في التدريبات أمس، وتم نقله لأحد المستشفيات، وأن مخلوف أجرى العديد من الفحوصات والأشعات اللازمة، ثم خضع بعدها للملاحظة الطبية لمدة ٢٤ ساعة، قبل أن يغادر المستشفى اليوم الأربعاء".

وأشار طبيب الأهلي:" إلى أن حالة مخلوف باتت مستقرة اليوم، وسوف يحصل على راحة سلبية لمدة أسبوع، ويبدأ بعدها عمل فحوصات جديدة لتحديد برنامجه العلاجي والتأهيلي".

إصابة وسام أبو علي

أما عن إصابة المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، فذكر جاب الله: "أن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة وسام أبو علي بجزع في أربطة الكاحل، وذلك أثناء مشاركته مع منتخب فلسطين مؤخرًا، وأن اللاعب بدأ بالفعل تنفيذ برنامج للعلاج الطبيعي والتأهيل للتخلص من الإصابة".

التشخيص المبدئي لإصابة بيرسي تاو 

وبالنسبة للجنوب إفريقي بيرسي تاو أشار أحمد جاب الله: "إن التقرير الطبي الذي تسلمه من منتخب جنوب إفريقيا يشير إلى أن بيرسي تاو يعاني من شد في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية".

وأتم جاب الله:" أن تاو سوف يخضع لفحوصات جديدة وأشعة فور عودته إلى القاهرة، لتحديد البرنامج العلاجي الخاص به، والاطمئنان على حجم الإصابة بشكل أوضح".

استعدادات الأهلي للقاء فاركو

ويواصل الأهلي تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فاركو المحدد لها مساء الجمعة، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي