عاجل
الإثنين 08 يوليو 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"أبرزهم زيدان ويوسف الشريف".. نجوم الرياضية والفن فى حفل زفاف محمد هاني لاعب الاهلي (فيديو)

تحيا مصر

توافد عدد كبير من نجوم الرياضية، والفن، أمس الأربعاء، في حفل زفاف محمد هاني لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي،على شقيقة زوجة حسام غالي وعضو مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وأشعل الفنان محمد حماقي حفل زفاف محمد هاني لاعب النادي الأهلي الأجواء، حيث ظهر  وهو يرقص مع نجم المنتخب المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب الفراعنة.

ورصدت كاميرات موقع تحيا مصر، حضور محمد زيدان نجم منتخب مصر الاسبق،  ووليد سليمان لاعب الاهلي السابق، برفقة الفنان يوسف الشريف والفنان عماد زيادة، والعديد من نجوم الكرة السابقين بجانب نجوم القلعة الحمراء الحاليين أفشة و محمد عدب المنعم و طاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا وياسر إبراهيم وسامي قمصان المدرب العام بفريق الكرة.

وظهرت علامات السعادة والبهجة على جميع الحاضرين، من نجوم الكرة المصرية والفن، وذلك بسبب الاجواء الحماسية التي كانت تملئ الحفل.

زفاف محمد هانى حوار سيدشعراوى بحضور محمد زيدان وعماد زياده ووليد سليمان  ومحمد زكي واشرف عبد العزيز
محمد زيدان برفقة سعد سمير

معلومات عن زوجة محمد هاني لاعب النادي الأهلي

تعدعي حبيبة أبو الفتوح وهي شقيقة زوجة حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وتخرجت في عام 2022.

فيما وتمت خطبتها على محمد هاني لاعب النادي الأهلي في 2020.

ويذكر أن، وعاد محمد هاني لاعب النادي الأهلي إلى القاهرة عائدا من غينيا بيساو عقب خوض مباراة منتخب مصر ضد غينينا بيساو في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وكان وقع منتخب مصر فى فخ التعادل مع نظيره الغيني بنتيجة 1-1، يوم الإثنين الماضية، في الجولة الرابعة بالمجموعة الأولى بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

نتائج منتخب مصر فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم

_ منتخب مصر بنتيجة 6-0 ضد منتخب جيبوتى

_ منتخب مصر بنتيجة 2-0ضد منتخب  سيراليون

_ منتخب مصربنتيجة 2-1 ضد منتخب بوركينا فاسو

_ منتخب مصر بنتيجة 1-1 ضد منتخب غينيا بيساو

أحداث مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو

وعلى عكس سير سيطرة منتخب مصر على مجريات المباراة، يستغل ماما بالدي مهاجم منتخب غينيا بيساو، الارتباك الدفاعي الغير مبرر من مدافعي منتخب مصر، ويسد بالدي الكرة أرضية قوية على يسار محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، في الدقيقة 42 من زمن المباراة، لينتهي الشوط الاول بتقدم غينيا بيساو بهدف نظيف، على الرغم من السيطرة المصرية على الشوط بأكمله.

الشوط الثاني 

ولكن مع بداية الشوط الثاني ظهر منتخب مصر بوجه مغاير تمامًا، بعدما قام حسام حسن بإشراك إمام عاشور بدلًا من محمد هاني، حيث اصبح الشوط الثاني من جانب واحد سيطرة وضغط هجومي لمنتخبنا الوطنين وتكتل دفاعي من لاعبي غينيا بيساو.

تابع موقع تحيا مصر علي