عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنتوني موديست: عرض الأهلي كان إنقاذًا بالنسبة لي.. ولا أفكر في الاعتزال

أنتوني موديست
أنتوني موديست

تحدث المهاجم الفرنسي أنتوني موديست لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حول مستقبله بشأن استمراره مع النادي الأهلي خلال الموسم القادم، وعن مدى سعادته بالفوز بالعديد من الألقاب خلال الفترة الماضية، وخاصة الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا 2023/2024، ويعرض موقع تحيا مصر حديث  موديست مهاجم النادي الأهلي.

تصريحات أنتوني موديست

وصرح موديست في حوار صحفي عبر صحيفة “ليكيب” الفرنسية: “كنت أعيش أجواء مختلفة وحماسية، أثناء مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا، على الرغم من عدم مشاركتي منذ البداية، بسبب أني منذ بداية مسيرتي أرغب في الفوز ببطولات كبرى في مسيرتي”.

وأكمل: “هنا في مصر هناك جنون بشأن كرة القدم، فريق النادي الأهلي لديه 11 مليون متابع على انستجرام، جميع الجماهير تستطيع أن تشاهد تدريبات الفريق، تأقلمت سريعًا داخل الفريق، بفضل أن الجهاز الفني سويسري، أتواصل معهم باللغة الألمانية والإنجليزية، ولكن لا استطيع التحدث أو فهم اللغة العربية، ولكنني قادر على فهم ما يريده زملائي مني في التدريبات والمباريات”.

وأوضح: “تعاقدت مع النادي الأهلي لمدة موسم واحد، على أن يتم تجديده تلقائيًا، حال وصول مشاركاتي مع الفريق إلى عدد معين من المباريات، وربما هذا هو السبب في عدم إشراكي في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، على الرغم أنني أحد أفضل هدافي الفريق خلال الموسم”.

أنتوني موديست

حديث موديست للصحافة الفرنسية

وتابع: “كنت متعب ذهنيًا، بعد إنهاء تعاقدي مع نادي بروسيا دورتموند، وأخذت وقتًا كبيرًا من أجل تحديد وجهتى المقبلة، ولكن مع وصول عرض من النادي الأهلي، شعرت وأنه هو الإنقاذ بالنسبة لين ولم أتردد في قبوله”.

وواصل: “أنا سعيد بالعيش في القاهرة، وزرت أهرامات الجيزة مع أسرتي، هي أحد عجائب الدنيا السبع التي لا تزال باقية من العالم القديم وتستطيع زيارتها، فالتواجد في مثل هذا المكان الأثري شيء مؤثر جدًا، فهو يوضح تاريخ العالم في هذا العصر القديم”.

موديست في الأهرامات

وصرح: “لا أفكر حاليًا في الاعتزال، مازلت أشعر أنني في حالة جيدة واتمتع باللباقة البدنية المناسبة، إلى جانب الشغف والعقلية، من الممكن أن أكون مفيدًا أكثر للشباب من خلال الخبرات التي أمتلكها”.

وأتم موديست حديثه: “وجود عدد كبير من المباريات المؤجلة للنادي الأهلي، هو أمر مثير للجدل، بعد خوض عدد كبير من اللقاءات، منذ بداية الموسم، هو أمر مختلف لم أعتد عليه طوال مسيرتي في الملاعب الأوروبية، هو شيئ يبدو كالجنون”.

تابع موقع تحيا مصر علي