عاجل
الإثنين 08 يوليو 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يعلن إجراء أحمد حمدي عملية الرباط الصليبي بنجاح.. ومحمد أسامة يكشف موعد العودة

أحمد حمدي
أحمد حمدي

أعلن نادي الزمالك نجاح العملية الجراحية لأحمد حمدي لاعب الفريق الأول، في الرباط الصليبي بنجاح بأحد المراكز الطبية المتخصصة في ألمانيا، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

إصابة أحمد حمدي

وكان أحمد حمدي لاعب نادي الزمالك قد تعرض للإصابة في مباراة نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية منتصف الشهر الماضي.

وتأخر أحمد حمدي في السفر إلى ألمانيا من أجل استخراج تأشيرة الدخول، وسافر قبل أيام.

وقال محمد أسامة طبيب نادي الزمالك، أن أحمد حمدي خضع لعملية جراحية في الركبة بنجاح في أحد المراكز الطبية المتخصصة في ألمانيا.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎-NED Tempo tempo ε nile DEVELOPMENTS GET WELL GETWELLSOON SOON AHMEDHAMDY AHMED A H M HAMDY A H MOSTTITLED MOST TITLED IN HE 20TH CENTURY TiLe ONIRO Keginia DEVELOPMENTS seven‎‏'‏‏
أحمد حمدي

وأكد محمد أسامة أن حالة أحمد حمدي جيدة حاليا بعد إجراء العملية الجراحية وكل الأمور جيدة.

موعد عودة أحمد حمدي

وأضاف محمد أسامة بأن أحمد حمدي سيعود للقاهرة في الساعات المقبلة ويخضع اللاعب مرحلة العلاج الطبيعي والتأهيل وفقا للبرنامج الخاص الذي سيتم وضعه بالتنسيق مع الطبيب الألماني.

تصريحات أحمد حمدي لاعب نادي الزمالك

وقال أحمد حمدي عبر برنامج الهدف مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر قناة أون تايم سبورتس2: "افضل اللعب الهجومي، والاستحواذ على اللعب، وأفضل اللعب في مركز ٨ و ١٠، وأضاف: "كنت اتابع شيكابالا في صغري ، وكل اللاعيبه المهارية زي حازم امام، وليد صلاح الدين وحسام غالي وغيرهم، وأكمل: "تيري هينري بالفعل هو من طلب التعاقد معي، ولكن ظروف كورونا حالت دون استمراره مع الفريق، ولم اقابله أبدا، وتابع:" حسام غالي لاعب كبير جدا، ونقل لي العديد من خبراته، وادركت معنى كلماته متأخرا، وسعيد لتشبيهي به، وأشار: " حسين لبيب اول من تحدث معي للتوقيع للزمالك وهو يعمل باحترافية كبيرة، وكانت لدي الرغبة في ارتداء تيشرت الزمالك".

تابع موقع تحيا مصر علي