عاجل
الجمعة 05 يوليو 2024 الموافق 29 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قائمة الأهلي الرسمية لمواجهة فاركو في الدوري المصري الممتاز

النادي الأهلي
النادي الأهلي

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عن قائمة الفريق المستدعاة للمباراة أمام نادي فاركو في دوري نايل، وشهدت القائمة غياب العديد من لاعبي الفريق، لأسباب مختلفة، ويرصد موقع تحيا مصر قائمة النادي الأهلي و أبرز الغيابات.

قائمة النادي الأهلي لمباراة فاركو في الدوري المصري الممتاز

وجاءت اختيارات مارسيل كولر لقائمة الأهلي لمباراة فاركو كما يلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي.

خط الدفاع: محمود متولي، رامي ربيعة، كريم فؤاد، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: عمرو السولية، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، حسين الشحات، مروان عطية، رضا سليم.

خط الهجوم: أنتوني موديست، محمود عبد المنعم كهربا.

لاعبو الأهلي

غيابات النادي الأهلي

وشهدت قائمة النادي الأهلي لمباراة فاركو في دوري نايل، غياب كلا من، علي معلول، مصطفى مخلوف، وسام ابو علي، أكرم توفيق، وبيرسي تاو للإصابة، إلى جانب استبعاد محمد هاني لعقد حفل زفافه بالأمس، وغياب كريم الدبيس، كريم نيدفيد، محمد الضاوي كريستو، خالد عبد الفتاح، وحمزة علاء لأسباب فنية.

موعد مباراة الأهلي أمام فاركو في الدوري المصري الممتاز

ومن المقرر أن تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نادي فاركو في تمام الساعة السابعة مساء غد الجمعة الموافق 14 يونيو على استاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري، ويبث اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

حفل زفاف محمد هاني لاعب النادي الأهلي

وقد أقيم حفل زفاف محمد هاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالأمس على شقيقة زوجة حسام غالي لاعب الأهلي السابق وعضو مجلس الإدارة الحالي، في أحد الفنادق بالعاصمة الإدارية الجديدة، وحصل اللاعب على إذن من الجهاز الفني بالنادي الأهلي لإقامة حفل زفافه، وتواجد العديد من نجوم كرة القدم المصري في حفل الزفاف ، وظهر حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي في حفل زفاف محمد هاني، وشارك صورة مع نجله عبر ستوري "إنستجرام"، إلى جانب حضور قائد المنتخب الوطني محمد صلاح وعدم من نجوم الوسط الرياضي والفني.

تابع موقع تحيا مصر علي