عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حازم إمام يتحدث عن أزمة نادي القرن ويضع خطة نجاح الزمالك مع جوزيه جوميز

حازم إمام
حازم إمام

قال حازم إمام نجم الزمالك السابق وعضو الاتحاد المصري لكرة القدم، أن نادي الزمالك يلعب كرة قدم جيدة ومميزة في الوقت الحالي مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات حازم إمام.

تصريحات حازم إمام مع إبراهيم عبد الجواد

وأضاف حازم إمام في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبد الواحد على أون تايم سبورتس 2 إتش دي، نادي الزمالك يستحوذ على الكرة بشكل جيد في الوقت الحالي، وهناك بعض النواقص داخل الفريق ولها تأثير هجومي بشكل قوي، والفريق يحتاج لأكثر من مهاجم لأنه لديه مهاجم وحيد في الفترة الحالية.

وأكمل حازم إمام، لابد أن يقود نادي الزمالك بعمل العديد من التدعيمات ووقتها سيكون الفريق جيد وأفضل من الوقت الحالي بكثير، والأهم في الفترة المقبلة هو الصبر على المدرب ونادي الزمالك يحتاج للتعاقد مع حارس مرمى ومدافعين ورأس حربة مميز وأجنحة.

حازم إمام مع إبراهيم عبد الجواد

وأشار حازم إمام، أتمنى أن يعود أشرف بن شرقي لنادي الزمالك من جديد، وارى بأن حمزة المثلوثي يقدم مستويات رائعة في الفترة الحالية في مركز قلب الدفاع، وكانت البداية لهذا الأمر من المدرب البرتغالي فيريرا.

وتابع حازم إمام، حسام عبد المجيد قابل للتطور واللاعب تفاجئ بما حدث له وأصبح المدافع الأساسي للفريق في فترة هامة وكان الأفضل أن يتواجد معه حمزة المثلوثي.

حازم إمام
حازم إمام

واختتم حازم إمام تصريحاته، لا أريد أن نتحدث عن الماضي في أزمة نادي القرن بين الأهلي والزمالك، لابد أن نترك الماضي والتركيز في الوقت الحاضر فقط، ونادي الزمالك لم يحقق لقب دوري أبطال أفريقيا في الوقت الحالي والأهلي يحصد البطولات بشكل مستمر، ولو تحدثا لمدة 80 سنة بأن الزمالك الأحق وليس الأهلي لن يتغير أي شيء.

تصريحات حازم إمام مع إبراهيم عبد الجواد

وأضاف حازم إمام في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على أون تايم سبورتس إتش دي 2، عانيت خلال الفترة من 2005 حتى 2008 وكانت الإخفاقات ليس لدي شأن فيها وكانت هناك أزمات إدارية داخل النادي وبدون تدعيمات، وأكمل حازم إمام، جمهور الزمالك كان يحملني كل شيء يحدث داخل نادي الزمالك وأنا ليس لدي ذنب في أي شيء، وكانت النهاية الاعتزال.

تابع موقع تحيا مصر علي