عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود حسن تريزيجيه: روتين يومي القرآن الكريم.. ولا أهتم بالتهميش الإعلامي

محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه

تحدث محمود حسن تريزيجيه نجم منتخب مصر، عن سعادته بتصدر المجموعة الأولى خلال التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وكذلك عن مسيرته خلال السنوات الماضية، ويرصد موقع تحيا مصر أبرز تصريحات تريزيجيه.

تصريحات تريزيجيه

وذكر تريزيجيه: “لا أقارن نفسي مع أحد، إلا مع نفسي بالمقارنة بين ما كنت وما أصبحت عليه، فالجميع لا يعلم ما تمر به في الحياة للوصول إلى النجاح، ولابد من الإيمان بالله، والأخذ بالاسباب في كافة السبل”.

تريزيجيه

وأضاف مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامجه الكورة مع فايق عبر قناة إم بي سي مصر2: “الوصول للنجاح صعب جدا، وإذا توقفت أمام العقبات، لم أكن ما أنا عليه الآن، وأصعب العقبات كانت فترة عدم مشاركتي مع النادي الأهلي لمدة أربع سنوات خلال فترة الناشئين”.

تريزيجيه مع إبراهيم فايق

وتابع: “خلدت حياتي بأكملها من أجل كرة القدم فقط، ولا أعرف أي شيء إلا لعب كرة القدم، ما أنا فيه الآن هو توفيق من الله ليس إلا، وحققت كل ما كنت أحلم به منذ طفولتي بكرم من الله”.

وذكر: “لا أهتم بالتهميش الإعلامي، بسبب أن جماهير الشارع تعطيني حقي وأكثر، هذا هو المقياس الحقيقي، ويقال عني منهم ما استحقه، حتى لو كان من يتحدث مجبورًا على هذا، ولكن نجاحي هو سبب إجباره على ذلك، وأدعو دائما باللهم اجعلني في أعين الناس كبير وفي عين نفسي صغير”.

وأتم تريزيجيه حديثه: “قادرين على تشريف الكرة المصرية في كأس العالم القادمة 2026، كما فعل منتخب المغرب خلال بطولة كأس العالم قطر 2022، والوصول إلى نصف نهائي البطولة”.

تابع موقع تحيا مصر علي