عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سوبر تريزيجيه.. شوط أول ينتهي بتقدم منتخب مصر بهدفين نظيفين على منتخب بوركينا فاسو|فيديو

تريزيجيه
تريزيجيه

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة منتخب مصر أمام منتخب بوركينا فاسو في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، والتي يسعى خلالها المنتخب الوطني إلى الانفراد بصدارة المجموعة، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الشوط الأول من المباراة.

بداية قوية لمنتخب مصر

بداية المباراة جاءت قوية جدًا من المنتخب الوطني، الذي استطاع التقدم بالهدف الأول بعد ثلاث دقائق فقط، عن طريق رأسية قوية من تريزيجيه، وعرضة متقنة من محمد صلاح، وبعد 7 دقائق يعاود تريزيجيه التسجيل مرة أخرى، ويراوغ دافاعات منتخب بوركينا فاسو، ويسجل الهدف الثاني بعد مجهود فردي أكثر من رائع.

نص ساعة هادئة

بعد ربع ساعة أولى، نارية من المنتخب الوطني، عاد الهدوء ليسيطر على مجريات المباراة، من أجل تقسيم الجهد، مع وجود عدد من الهجمات الخطيرة لمنتخب مصر، عن طريق مجهودات فردية، وحاول لاعبو منتخب بوركينا فاسو العودة للمباراة، ولكن دون جدوى، وسط أداء دفاعي منظم من المنتخب الوطني.

وقبل نهاية الشوط الأول كانت هناك مطالبات من محمود تريزيجيه للحصول على ركلة جزاء ولكن قرر حكم المباراة استكمال المباراة وعدم احتساب أي شيء، لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب مصر بهدفين نظيفين.

تشكيل منتخب مصر أمام بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: حمدي فتحي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، محمود حسن تريزيجيه

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
محمود تريزيجيه

ترتيب مجموعة منتخب مصر

يذكر أن المنتخب الوطني يدخل المباراة الليلة، وهو في صدارة ترتيب المجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 برصيد 6 نقاط  ويأتي منتخبات "بوركينا فاسو، غينيا بيساو، وسيراليون" في المراكز الثاني والثالث والرابع برصيد 4 نقاط لكل منتخب، ومنتخب إثيوبيا في المركز الخامس برصيد نقطة واحدة وجيبوتي في المركز الأخير بلا نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026

تذاع المباراة بين منتخب مصر ومنتخب بوركينا فاسو في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026، عبر قناة إس إس سي 1 بتعليق مدحت شلبي، وقناة أون تايم سبورتس 1 بتعليق كلا من طارق الأدور، محمد الكواليني.

تابع موقع تحيا مصر علي