عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حازم إمام: تعرضت للظلم من جماهير الزمالك قبل اعتزالي.. ولابد من إقامة دوري استثنائي

حازم إمام
حازم إمام

قال حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه كان يخطط للاعتزال في نادي الزمالك ورفض الاحتراف والاعتزال من الخارج لأن الاعتزال في مصر يجعل للاعب أرضية في بلده عكس الخارج، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات حازم إمام.

تصريحات حازم إمام مع إبراهيم عبد الجواد

وأضاف حازم إمام في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على أون تايم سبورتس إتش دي 2، عانيت خلال الفترة من 2005 حتى 2008 وكانت الإخفاقات ليس لدي شأن فيها وكانت هناك أزمات إدارية داخل النادي وبدون تدعيمات.

وأكمل حازم إمام، جمهور الزمالك كان يحملني كل شيء يحدث داخل نادي الزمالك وأنا ليس لدي ذنب في أي شيء، وكانت النهاية الاعتزال.

حازم إمام
حازم إمام

حازم إمام مع إبراهيم عبد الجواد

وتابع حازم إمام، الجميع في مصر ينتقد فكرة تأجيل المباريات وفي نفس الوقت هناك رفض للعب موسم استثنائي لضبط الدوري المصري، وفي الفترة الحالية أصبحنا أمام أمر واقع لابد أن يكون هناك موسم استثنائي لضبط الأوضاع.

وأشار حازم إمام، الجميع يقارن المباريات في مصر مثل أوروبا ولا يصح أن يتم عمل مقارنة بين كرة القدم المصرية والأوروبية، والأمر في أوروبا مختلف فلا يوجد فريق يشارك في كل البطولات مثل النادي الأهلي.

وأردف حازم إمام، الحل الوحيد هو عمل نظام دوري جديد في الموسم القادم وتقليل عدد المباريات وبعد ذلك ستكون الأمور متساوية مع العالم أجمع ولا توجد مقارنة بين مصر أوروبا في كرة القدم.

واختتم حازم إمام تصريحاته، الأمر في أوروبا مختلف عن مصر، ففي أوروبا المسافة بين كل بلد وبلد 4 ساعات وبلدان آخرى تذهب إليها بالحافلة، والأمر مختلف نهائيا في أفريقيا وهناك العديد من العوامل التي تؤثر على المنظومة.

تصريحات تريزيجيه مع إبراهيم فايق

وذكر تريزيجيه: “لا أقارن نفسي مع أحد، إلا مع نفسي بالمقارنة بين ما كنت وما أصبحت عليه، فالجميع لا يعلم ما تمر به في الحياة للوصول إلى النجاح، ولابد من الإيمان بالله، والأخذ بالاسباب في كافة السبل، وتابع: “خلدت حياتي بأكملها من أجل كرة القدم فقط، ولا أعرف أي شيء إلا لعب كرة القدم، ما أنا فيه الآن هو توفيق من الله ليس إلا، وحققت كل ما كنت أحلم به منذ طفولتي بكرم من الله”.

تابع موقع تحيا مصر علي