عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود حسن تريزيجيه: الأهلي صاحب الفضل في مسيرتي.. ولكن لم تحدث أي مفاوضات للعودة

محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه

تحدث محمود حسن تريزيجيه نجم منتخب مصر، عن سعادته بتصدر المجموعة الأولى خلال التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وكذلك عن مسيرته خلال السنوات الماضية، وعن حقيقة مفاوضاته مع النادي الأهلي، ومشوار المنتخب في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، ويرصد موقع تحيا مصر أبرز تصريحات تريزيجيه.

تصريحات محمود حسن تريزيجيه

وقال تريزيجيه مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامجه الكورة مع فايق، عبر قناة إم بي سي مصر2: “الأهلي دائما هو بيتي، وصاحب الفضل علي في مسيرتي، ولكن لم يحدث أي تواصل من جانب النادي من أجل عودتي مرة أخرى منذ فترة كبيرة”.

وأكمل: “نتائج الآخرين تساعدنا في تصفيات كأس العالم، التي لاتوجد بها مباريات سهلة، وأي شخص يريد خسارة منتخب بلد لديه مشكلة نفسية كبيرة”.

وأشار: “كابتن حسام حسن سأل محمد صلاح أثناء مباراة غينيا بيساو عن قدرته على استكمال المباراة، ورد صلاح أنه قادر وانتهى الأمر، ولا صحة لما تردد عن رفض صلاح التغيير”.

وواصل: “الحب يسود بين الجميع في لاعبي منتخب مصر وكابتن حسام حسن دائما ما يعطي محمد صلاح حقه، ويعلي من شأنه خلال التدريبات، فهو قائد منتخب مصر في المقام الأول”.

تريزيجيه مع إبراهيم فايق

وأضاف: “لا توجد تصفيات سهلة أو صعبة، على الورق المباريات سهلة، ولكن الأمر يختلف في الواقع، ولا توجد منتخبات سهلة في إفريقيا في الوقت الحالي”.

تريزيجيه

وذكر: “حزنت لخسارة إفريقيا 2017، ولكن في 2021 كان الحزن مضاعف، وأخبرت مسئولي استون فيلا إنني ذاهب للفوز باللقب ليس إلا، ,لعبت مباريات البطولة في 2021 على مسئوليتي الشخصية، لأنني كنت عائد من الإصابة بالرباط الصليبي”.

وأردف: “الأهلي دائما هو البطل هذه هي العقلية التي تربينا عليها وأي لاعب ينضم للنادي سوف يكتسب هذه العقلية، واشتاق لجماهير الأهلي، ومن أكثر الناس الذي يعطونني حقي، أتمنى أن اختم حياتي في النادي الأهلي وأنا في قمة مستواي”.

واختتم: “فريق الأهلي هو الأفضل ولا يوجد لاعب مميز بصورة فردية، فريق الاهلي حاليا لا ينقصه أحد، وإمام عاشور لاعب جامد، وتطور كثيرا داخل منظومة النادي الأهلي”.

تابع موقع تحيا مصر علي