عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لامس جسدها في الرحلة.. ضبط السائق المتهم بالاعتداء على سيدة أكتوبر

سيدة - أرشيفية
سيدة - أرشيفية

القت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على سائق شركة توصيل شهيرة لقيامه بالاعتداء والتحـ ـرش بسيدة أثناء توصيلها إلى عملها في مدينة 6 أكتوبر، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

ضبط سائق شركة توصيل متهم بالاعتداء على سيدة أكتوبر

حيث رصدت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية منشور متداول علي مواقع التواصل الاجتماعي يفيد قيام سائق شركة توصيل شهيرة بالتحرش بمدرسة أثناء توصيلها إلى جهة عملها بمدينة أكتوبر وبالفحص تبين صحة المنشور وأن المجني عليها قامت بتحرير محضرا ضد السائق بقسم ثالث أكتوبر.

حيث اتهمت إحدى السيدات التي تعمل في إحدى مدارس أكتوبر، في الجيزة سائق سيارة تابعة لإحدى شركات النقل الذكي بمحاولة لمس مناطق حساسة من جسدها والتحـ ـرش بها أثناء تواجدها داخل السيارة في رحلة إلى مقر عمرها في مدينة السادس من أكتوبر في الجيزة.

التفاصيل الكاملة في واقعة سائق التطبيق الشهير في أكتوبر

وشرحت سيدة أكتوبر في منشور لها على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنها تعرضت لاعتداء من قبل سائق سيارة تابعة لإحدى شركات التوصيل الذكي، أثناء توصيلها في رحلة من منزلها إلى مقر عملها في مدينة السادس من أكتوبر في الجيزة.

وزعمت سيدة أكتوبر قيام سائق سيارة تطبيق النقل الذكي، بأنه أثناء توصيلها من منزلها في الشيخ زايد إلى المدرسة في أكتوبر، لم يتبع خط السير المتواجد في التطبيق ثم قام بملامسة مناطق حساسة من جسدها أثناء تواجدها بالسيارة وابعدت يديه وقامت بالصراخ ثم خرجت من السيارة.

سيدة تتهم سائق شركة توصيل شهيرة بالاعتداء عليها

وقالت السيدة أنها خرجت من السيارة التابعة لإحدى التطبيقات الذكية، توجهت إلى قسم الشرطة لتحرير البلاغ اللازم في السائق بأرقام السيارة حيث اتهمت السائق بالاعتداء عليها وملامسة مناطق حساسة من جسدها أثناء تواجدها داخل السيارة برفقته لتوصيلها من منزلها إلى مقر عملها في أكتوبر.

وكانت النيابة العامة قررت بإحالة سائق بشركة "أوبر" إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جناية خطف أنثى - نبيلة عوض - بالتحايل المقترنة بجناية هتك عرضها بالقوة والتهديد.

حيث ثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المجني عليها استقلت سيارة المتهم عبر تطبيق النقل الذكي "أوبر"، فأغلق المتهم التطبيق ليحول دون تتبعه، واصطحبها إلى طريق صحراوي بعيد عن أعين المارة.

وتبين من التحقيقات في قضية فتاة مدينة نصر نبيلة عوض، أن السائق توقف بالسيارة وترجل منها إلى مقعد المجني عليها، وقام بهتك عرضها، وحال مقاومتها له؛ تعدى عليها ضربًا محدثًا إصابتها وهددها بسلاح أبيض، فاستغاثت باثنين من المارة - أيداها بالتحقيقات- وفر المتهم هاربًا.

تابع موقع تحيا مصر علي