عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رذيلة 3 شهور.. تحيا مصر يكشف علاقة سفاح التجمع بالضحية الثالثة

سفاح التجمع الخامس
سفاح التجمع الخامس

مفاجأة جديدة في قضية سفاح التجمع الخامس كريم مسلم، حيث كشفت التحقيقات تفاصيل عن الضحية الثالثة التي مارس معها الرذيلة وتخلص منها، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في قضية سفاح التجمع الخامس.

تفاصيل جديدة بقضية سفاح التجمع الخامس

كشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة مع سفاح التجمع الخامس، أن المتهم تعرف على ضحيته من خلال شبكة الانترنت حيث كانت تقطن بمحافظة بورسعيد وتعاني من مشكلات اسرية، وبعدما تعرف عليها سلمت له قلبها وجسدها.

وتبين من التحقيقات في قضية سفاح التجمع الخامس، أن المتهم طلب منها الهروب من منزل أسرتها إلى منزله في القاهر الجديدة، وبالفعل حضرت إليه وظلت معه قرابة 3 شهور وكان يمارس معها الرذيلة حتى قرر التخلص منها.

اعترافات سفاح التجمع الخامس في تحقيقات النيابة

قال سفاح التجمع الخامس خلال الاعترافات التي أدلى بها أنه كان متزوج من سيدة وانفصل عنها بعد سنوات بسبب اكتشافه خيانتها له وأنها على علاقة غير شرعية بالرجال، حيث كانت تستغل خروجه من المنزل وسهراته في الخارج لتمارس العلاقات المحرمة مع الرجال، وقام بالانفصال عنها ورفع دعوى زنـ ـا ضدها ثم احتفظ بنجله زين.

وتابع سفاح التجمع الخامس في اعترافاته بانه قرر الانتقام من زوجته في كافة السيدات حيث كان يستقطب السيدات ويتعاطى مخدر الآيس حتى يتخيل بأن تلك السيدة هي طليقته ثم يقوم بالاعتداء عليهم جسديا وأخيرا يقوم بإنهاء حياتهم مرددا - كلهم خاينين زيها بالظبط مفيش فرق - عشان كدة كنت بنتقم منهم.

سفاح التجمع بكشف جرائمه تجاه السيدات وفتيات الليل

وأضاف سفاح التجمع الخامس خلال التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة في القضية، أنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقوم بقتلهن وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

حيث اعترف سفاح التجمع خلال التحقيقات قائلا «متعود اتعرف على بنات وستات وكنت بجيبهم شقتي في الكمبوند ونشر مواد مخدرة وده لممارسة العلاقة غير الشرعية بس بطريقة غير مألوفة وغير سوية، وكنت بشربهم مخدرات لحد ما يروحوا خالص ويكونوا تحت تأثيرها وبعدها أكمل معاهم ممارسة».

وتابع سفاح التجمع قائلا «بعد مع البنات دي كانت بتروح من تأثير المخدر كنت بديهم عقاقير بتذهب الوعي وبعدها اخلص عليهم واصورهم على التليفونات بتاعتي مقاطع فيديو وبعدها اخدهم في العربية وأروح أرميهم على طريق 30 يونيو في بورسعيد»، حيث أقر بارتكابه الـ 3 وقائع بعد العثور على جثامين الفتيات.

تابع موقع تحيا مصر علي