عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حكم عاجل ضد البلوجر أكرم سلام في اتهامه بابتزاز إعلامي شهير

أكرم سلام
أكرم سلام

تطورات جديدة في قضية البلوجر أكرم سلام، حيث قضت محكمة جنايات المعادي بالحبس 3 سنوات للمتهم لاتهامه بالتهديد والابتزاز لإعلامي شهير ومخالفة جرائم تقنية المعلومات، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في القضية.

القصة الكاملة لقضايا البلوجر أكرم سلام

حيث عاقبت محكمة جنايات المعادي اليوتيوبر أكرم سلام بالسجن 3 سنوات، في العديد من التهم المنسوبة إليه منها، التهديد والابتزاز لإعلامي شهير، ومخالفة جرائم تقنية المعلومات والسبب والقذف الذي يتضمن طعنا في الأعراض.

وكانت محكمة جنح المقطم قررت تأجيل أولى جلسات محاكمة اليوتيوبر أكرم سلام لاتهامه باستعراض القوة بمنطقة المقطم، لاستكمال محاكمته في اتهامه بالتعدي على سيدة في المقطم بسبب خلافات بينهم.

التحقيقات مع البلوجر أكرم سلام

حيث باشرت النيابة العامة التحقيقات في اتهام البلوجر أكرم سلام باستعراض القوة والتعدي على سيدة بالضرب بسبب خلافات بينهم على أرباح قناة اليوتيوب الخاصة بالسيدة والمتخصصة في المأكولات على اليوتيوب ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث اتهمته السيدة بالتعدي عليها.

واستمعت النيابة لأقوال السيدة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة واستعلمت عن الحالة الصحية الخاصة بها، وبعد انتهاء التحقيقات قررت النيابة إحالة القضية للمحاكمة وحددت محكمة الاستئناف موعد نظر أولى الجلسات ثم قررت المحكمة تأجيل الجلسة.

بلاغ يتهم أكرم سلام بالتعدي على سيدة في المقطم

وكانت الأجهزة الأمنية، تلقت بلاغا من سيدة تتهم اليوتيوبر أكرم سلام وآخرين بالتعدي عليها وإصابتها بمنطقة المقطم، لوجود خلافات بينهما حول نسبة الأرباح الخاصة بقناة المبلغة على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، متخصصة في المأكولات.

وأسند أمر الإحالة للمتهم، أكرم سلام تهمة استعراض القوة  والتعدي على سيدة في منطقة المقطم بسبب خلافات بينهما على الأرباح الخاصة بقناة يوتيوب خاصة بالسيدة المجني عليها حيث اتهمته السيدة بالاعتداء عليها بسبب الخلاف بينهما.

حيث كشفت تحريات الأجهزة الأمنية في القاهرة أن السيدة والبلوجر أكرم سلام نشبت بينهم خلافات بسبب الأرباح على قناة اليوتيوب الخاصة بالسيدة مما نتج عنه قيامه بالتعدي بالضرب عليها.

واتهمت سيدة اليوتيوب التي تمتلك قناة خاصة بها تتحدث عن المأكولات بها، البلوجر أكرم سلام بالتعدي عليها بالضرب بسبب خلافات بينهم على نسبة الأرباح الخاصة بالقناة المملوكة لها.

تابع موقع تحيا مصر علي