عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جهود لكشف لغز العثور على 5 جثث في المنطقة الجبلية بـ أسوان

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

تفاصيل مثيرة في واقعة جثامين طريق الشاذلي في أسوان، حيث تم العثور على 5 جثامين على الطريق بالمنطقة الجبلية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

القصة الكاملة للعثور على 5 جثامين في منطقة جبلية بأسوان

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد العثور على 5 جثامين في طريق الشاذلي بأسوان، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان.

حيث انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وتم نقل الجثامين الـ 5 إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في أسوان، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

جهود لكشف لغز العثور على 5 جثامين في أسوان

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان من جهودها لكشف ملابسات العثور على 5 جثامين على طريق الشاذلي في أسوان، حيث تم نقل الجثامين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في أسوان، وجرى الكشف عن هوية الجثامين للوقوف على ملابسات الواقعة.

وفي سياق متصل، لقى طفل مصرعه نتيجة تعرضه للغرق فى مياه ترعة كاسل بمدينة كوم أمبو شمال أسوان، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

غرق طفل في مياه ترعة بمدينة كوم أمبو شمال أسوان

وترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة المعنية إخطاراً يفيد بغرق شخص بترعة كاسر، وتم انتشال الجثة بواسطة رجال الإنقاذ النهري ، والدفع بسيارة إسعاف إلى محل البلاغ لنقل الجثة إلى مشرحة كوم أمبو العمومية تحت تصرف جهات التحقيق.

وكانت مدينة أسوان قد شهدت تعرض 5 أشخاص لإصابات متفرقة بالجسم نتيحة تعرضهم لحالة إعياء شديد، واشتباه تسمم، وتم على الفور نقلهم لمستشفى أسوان التخصصي بمنطقة الصداقة الجديدة لتلقى الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

وكانت قد تلقت الأجهزة المعنية إخطاراً يفيد بوجود 5 أفراد يعانون من اشتباه تسمم، وعلى آثار المرض من إسهال وقيء، وعلى الفور تم نقلهم إلى مستشفى أسوان التخصصي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم واخطار النيابة العامة في أسوان لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي