عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مأساة في الهرم.. عاطل يجرد طفلا من ملابسه داخل جراج مسكنه

طفل - أرشيفية
طفل - أرشيفية

واقعة مأساوية شهدتها منطقة الهرم في الجيزة، حيث جرد عاطل طفلا من ملابسه للاعتداء عليه داخل جراج العقار الذي يقطن به، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

التفاصيل الكاملة في واقعة طفل الهرم

باشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في اتهام عاطل بتجريد طفلا صغيرا بالغ من العمر 7 سنوات من ملابسه للاعتداء عليه وهتـ ـك عرضه داخل جراج العقار الذي يقطن به في الهرم.

حيث طلبت النيابة في الجيزة تحريات المباحث حول الواقعة، وعرض الطفل على الطب الشرعي، والاستماع لأقوال والد الطفل بالإضافة لحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه في اتهامه بهتـ ـك عرض الطفل الصغير.

القبض على المتهم بهتـ ـك عرض طفل الهرم

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من قسم شرطة الهرم تضمن ورود بلاغا من والد طفل أفاد فيه بتعرض نجله البالغ من العمر 7 سنوات لتعدي داخل جراج العقار الذي يقطن به في الهرم.

وقرر والد الطفل المجني عليه، أن نجله عمره 7 سنوات وقام العاطل استدرجه إلى الجراج الخاص بالعقار واجبره على خلع ملابسه ثم اعتدى عليه وهتـ ـك عرضه داخل الجراج.

التحريات تكشف تفاصيل حادث جراج الهرم

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

وفي سياق متصل كشفت التحقيقات التي أجرتها جهات التحقيق في الجيزة مع الراقصة دوسة، أنها كانت تقوم بتصوير مقاطع فيديو خادشة للحياء تعتدي على القيم الأسرية، وبثتها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة المعلنة للكافة بحساب باسمها، تقوم خلالها باستخدام ألفاظ وإيحاءات منافية للآداب.

تفاصيل سقوط الراقصة دوسة في الهرم

وشرحت التحقيقات في واقعة الراقصة دوسة، أن المتهمة صورت مقاطع الفيديو بغرض نشرها لزيادة عدد المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي وتحقيق مكاسب مالية مرتفعة غير شرعية من وراء ذلك، عن طريق نشر مقاطع الفيديو على المنصات المختلفة على شبكة الإنترنت.

التحقيقات تكشف تفاصيل ضبط الراقصة دوسة في الجيزة 
وقالت التحقيقات في واقعة ضبط الراقصة دوسة، أن المتهمة قامت بتصوير مقاطع فيديو تبرز مفاتن جسدها بالإضافة لاستخدام ألفاظ وحركات وإيحاءات منافية للآداب، كما أن الفيديوهات أبرزت مناطق حساسة في جسدها، وبثت المقاطع لجلب أرباح غير مشروع من خلال زيادة عدد المتابعين.

وبالكشف عن هاتف الراقصة دوسة تبين أنه يحتوي على العديد من مقاطع الفيديو الإباحية والخادشة للحياء والتي كانت تقوم بتصويرها وبثها عبر منصات التواصل الاجتماعي لزيادة عدد المتابعين بإظهار مفاتن جسدها والمناطق الحساسة بالإضافة لاستخدام ألفاظ وإيحاءات خادشة للحياء.

تابع موقع تحيا مصر علي