عاجل
الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رفضت الرجوع اليه.. عاطل يلقى مادة كاوية على طليقته في الجيزة

متهم
متهم

تفاصيل مأساوية في واقعة الجيزة، حيث القى عاطل مادة كاوية على طليقته بسبب رفضها الرجوع اليه في منطقة منشأة القناطر مما نتج عنه إصابتها بحروق متفرقة في انحاء الجسد، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

عاطل يلقي مادة كاوية على طليقته في الجيزة

تباشر النيابة العامة في الجيزة، التحقيقات في اتهام عامل بإلقاء مادة كاوية على زوجته في منشأة القناطر بالجيزة، حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة كما أمرت بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة اخطارا من غرفة عمليات النجدة، تضمن ورورد إشارة من المستشفى العام أفادت باستقبال ربة منزل مصابة بحروق متفرقة في انحاء الجسد، وعلى الفور وجه اللواء هشم أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة كشف الملابسات.

التحريات: طليقها حرقها للانتقام منها

بالانتقال والفحص تبين من التحريات والمعاينة التي اجرتها أجهزة أمن الجيزة برئاسة اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن وراء ارتكاب الواقعة طليق السيدة بسبب رفضها الرجوع اليه حيث قام بالقاء مادة كاوية على جسدها للانتقام منها.

وشرحت التحريات التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن السيدة بالغة من العمر ٤٥ عاما مصابة بحروق من الدرجة الأولى في انحاء حسدها نتيجة القاء مادة كاوية على جسدها.

زوج يلقي بنفسه أسفل سيارة نقل

وعقب تقنين الإجراءات القت الأجهزة الأمنية في الجيزة القبض على المتهم وبمواجهته اقر بارتكاب الواقعة تفصيليا، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم اتخاذ الاجراءات القانونية واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

وكانت النيابة العامة في الجيزة باشرت التحقيقات في واقعة مصرع شخص في حادث مروري أمام سيارة نقل في منطقة الهرم في الجيزة، حيث صرحت النيابة بدفن جثمان المتوفي عقب ورود تقرير الصفة التشريحية الخاص به وعدم وجود شبهة جنائية بالحادث.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في الجيزة، أن المتوفي منفصل عن زوجته ويعاني من حالة نفسية سيئة حيث قام بإنهاء حياته أسفل عجلات سيارة نقل أثناء مرورها في منطقة الهرم، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، واستمعت لأقوال شهود العيان حول الواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بمصرع شخص أسفل عجلات سيارة نقل بمنطقة الهرم، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص وكشف ملابسات الواقعة.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة الأولية والتحريات أن المتوفي بالغ من العمر 35 عاما وقام بإلقاء نفسه أسفل عجلات سيارة نصف نقل بسبب مرورع بحالة نفسية سيئة بسبب انفصاله عن زوجته وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة التي اتخذت قرارها المتقدم.

تابع موقع تحيا مصر علي