عاجل
الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إحالة البلوجرز حمدي ووفاء للمحكمة الاقتصادية بسبب البيتكوين

محكمة
محكمة

تفاصيل جديدة عن قضية البلوجر حمدي ووفاء، حيث قررت جهات التحقيق إحالتهم للمحاكمة العاجلة في اتهامهم بالاتجار في عملة البيتكوين، والتعدي على قيم الأسرة المصرية ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في القضية.

إحالة البلوجرز حمدي ووفاء للمحاكمة

حيث قررت جهات التحقيق المختصة إحالة البلوجر حمدي ووفاء، للمحاكمة أمام المحكمة الاقتصادية، لاتهامهم بالاتجار في عملة البيتكوين، والتعدي على القيم الأسرية، حيث من المنتظر أن تحدد محكمة الاستئناف جلسة عاجلة للبوجرز حمدي ووفاء.

وكان محامي تقدم بدعوى قضائية ضد اليوتيوبرز حمدي ووفاء اتهمهم فيها بالاتجار في عملة البيتكوين والتعدي على قيم المجتمع المصري، والتداول غير المشروع في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي، وارتكاب جرائم الابتزاز الإلكتروني.

النيابة تحقق مع البلوجر سمية نستون

وفي سياق متصل باشرت النيابة العامة التحقيقات مع المتهمة - فتاة التيك توك - الجديدة سمية نستون بالإسكندرية حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة بالإضافة للتحفظ على مقاطع الفيديو الخاصة بالفتاة وعرضها على المساعدات الفنية، لفحصها مع حبس المتهمة على ذمة التحقيقات التي تجرى معها لاتهامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء.

تواجه البلوجر سمية نستون بعض الاتهامات ومنها بث مقاطع فيديو خادشة للحياء تحرض على الفسق والفجور، والتعدي على قيم المجتمع والأسرة، حيث قامت بالظهور في مقاطع فيديو خادشة ترتدي فيها ملابس مكشوفة بالإضافة إلى بعض الإيحاءات والإشارات التي تخدش الحياء.

التحريات تكشف تفاصيل واقعة البلوجر نستون

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على فتاة التيك توك الجديدة في الإسكندرية، لاتهامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر بعض التطبيقات على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بغرض رفع نسب المشاهدات وتحقيق نسب أرباح مرتفعة غير مشروعة من وراء مقاطع الفيديو المتعددة التي نشرتها.

أكدت معلومات وتحريات أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، قيام سيدة لها معلومات جنائية، بالإسكندرية تقوم ببث ماقطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيقات التواصل الإجتماعي بهدف تحقيق نسب مشاهدات عالية وأرباح مرتفعة غير مشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على فتاة التيك توك الجديدة سمية نستون بدائرة قسم أول العامرية في الإسكندرية، وبحوزتها هاتف محمول وبفحصه فنيا تبين احتوائه على دلائل تؤكد نشاطها وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ويأتي ذلك في إطار مكافحة الجرائم المنافية للآداب العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي