عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة الكاملة للعثور على جثة فتاة عارية داخل شقة بالقاهرة

جثة
جثة

قصة مأساوية في القاهرة وتحديدا في منطقة الخليفة، حيث تم العثور على جثة فتاة عشرينية جثة مسجاه على ظهرها بدون ملابس داخل شقة في الخليفة، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

تفاصيل العثور على جثة فتاة عارية في القاهرة

تباشر النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في واقعة العثور على جثمان فتاة عارية من الملابس ملقاه داخل شقة سكنية في منطقة الخليفة في القاهرة، وصرحت النيابة بدفن الجثمان عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

وطلبت النيابة العامة في القاهرة تحريات المباحث حول الواقعة كما حققت مع المتهم بإنهاء حياة الفتاة العشرينية، التي تبين أنها كانت على علاقة غير شرعية به، واكتشف ممارستها علاقات متعددة مع الرجال فقرر الانتقام منها وضربها حتى الموت.

المعاينة تكشف تفاصيل العثور على جثة فتاة الخليفة

وكشفت المعاينة والكشف الطبي على فتاة الخليفة أنه جثة لفتاة في العقد الثالث من العمر عشرينية، عارية تماما من الملابس وبعا كدمات متفرقة في أنحاء الجسد بالإضافة لجروح طعنية وقطعية في مناطق مختلفة في الجسم.

وشرحت التحقيقات أن الفتاة كانت على علاقة غير شرعية بالمتهم وعلم بأنها تقيم علاقات محرمة مع شباب، وقرر الانتقام منها حيث جردها من ملابسها وتعدي عليها بالضرب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وتركها جثة هامدة بدون ملابس وفر هاربا.

القبض على المتهم بقتل فتاة الخليفة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بالعثور على جثمان فتاة عارية داخل شقة سكنية بمنطقة الخليفة وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة إلى موقع البلاغ.

بالانتقال والفحص، تبين العثور على جثمان فتاة في العقد الثالث من العمر عارية تماما من الملابس وبها جروح في أنحاء الجسد وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة المباحث في القاهرة أن الفتاة على علاقة بشاب وتمارس معه العلاقة المحرمة وأنه اكتشف علاقاتها المتعددة بالرجال فقرر الانتقام منها والتخلص منها حيث قام بالتعدي عليها بالضرب حتى الوفاة وترك جثتها عارية داخل الشقة في الخليفة.

تابع موقع تحيا مصر علي