عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حادث طريق الأوتوستراد.. مصادر لـ تحيا مصر: حالة المصابين مستقرة

سيارات الإسعاف
سيارات الإسعاف

تفاصيل جديدة كشفتها مصادر في حادث اتوبيس الأوتوستراد، حيث تبين استقرار الحالة الصحية لكافة المصابين في حادث الاتوبيس التابع لإحدى شركات النقل، والذي وقع على طريق الأوتوستراد قبل حلوان، وأصيب جرائه 24 شخصا من المتواجدين بداخله.

مصادر تكشف تفاصيل جديدة في حادث اتوبيس الأوتوستراد

وقالت مصادر لـ موقع تحيا مصر، أن الحالة الصحية لـ مصابي اتوبيس الأوتوستراد مستقرة وأغلبهم مصابين بكدمات وسحجات متفرقة وتم نقل بعضهم للمستشفيات للاطمئنان واستكمال الإجراءات العلاجية، ويجرى عمل الفحوصات الطبية اللازمة لهم.

وتابعت المصادر، أن الاتوبيس تابع لإحدى شركات النقل، حيث اختلت عجلة القيادة في يد قائده مما نتج عنه وقوع الحادث على طريق الأوتوستراد قبل حلوان، وجرى رفع حطام الحادث وتجنيبه لتسيير الحركة المرورية على الطريق فور وقوع الحادث.

حادث اتوبيس على طريق الأوتوستراد

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بوقوع حادث مرورى أعلى محور الأوتوستراد، ووجود إصابات بين صفوف الركاب، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث والخدمات المرورية.

حيث انتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة، وبصحبتهم ونش مرورى وسيارات الإسعاف، إلي موقع الحادث وجرى استخراج المصابين من داخل الاتوبيس ونقلهم إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم وتم تجنيب حطام الحادث لتسيير الحركة المرورية.

إصابة 14 شخصا في حادث على الاوتوستراد

وتبين من خلال الفحص أن 24 شخصا أصيبوا بإصابات متفرقة في حادث أتوبيس 52 راكبا، بطريق الأوتوستراد بعد كمين مايو اتجاه الصعيد، وعلى الفور تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فقيما قامت الأوناش برفع أثار الحادث والأتوبيس الذي اختلت عجلة قيادته في يد سائقه وأدى إلى وقوع الحادث.

وتم رفع حطام حادث أتوبيس محور الأوتوستراد بالكامل، فيما يواصل رجال المباحث مناقشة شهود العيان الذين رأوا الحادث لحظة وقوعه، كما تعمل الأجهزة الأمنية على تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الحادث الذي أدى إلى إصابة 24 شخص.

وتم تحرير محضر بالحادث، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأمرت بسرعة ضبط وإحضار سائق الأتوبيس، والتحفظ على السيارة، ومناقشة المصابين بعد تعافيهم داخل المستشفى التي نقلوا إليها بواسطة سيارات الإسعاف.

تابع موقع تحيا مصر علي