عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المتهمة الثانية بقضية سفاح التجمع: كان له مواصفات خاصة في فتيات الليل

سفاح التجمع الخامس
سفاح التجمع الخامس

تفاصيل وتطورات مثيرة في قضية سفاح التجمع الخامس، حيث كشفت المتهمة الثانية في القضية التي كانت تجلب فتيات الليل والساقطات للمتهم أن كريم مسلم سفاح النساء كان يطلب مواصفات خاصة في الفتيات، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل والتطورات الأخيرة بالقضية.

المتهمة بجلب الفتيات لـ سفاح التجمع: كان عايزهم ملهمش أسر

سيدة سفاح التجمع الخامس «القوادة» تدعى حنان وشهيرة بـ أم شهد، وكشفت مفاجآت عديدة بعد القبض عليها حيث قررت أن كريم مسلم سفاح التجمع الخامس كان يطلب منها فتيات ليل وساقطات بمواصفات خاصة وكان يشترط أن تكون الفتيات نحيفات بأجسام صغيرة، وكذا أن لا يكون لهم أسر.

وتابعت المتهم بجلب السيدات وفتيات الليل إلى المتهم سفاح التجمع الخامس، أنها قدمت له ابنتها في أحد المرات ومارس معها الرذيلة بمقابل مادي كبير، إلا أنه لم يقتلها ولم يفعل لها شيئا، كما أنها لم تكن تعلم شيئا عن مقتل الفتيات واختفائهم، وأنها أرسلت إليه فتاة تدعى أميرة بالغة من العمر 19 عاما وعلمت أنها من بين الضحايا.

مقاطع فيديو تكشف جرائم سفاح التجمع مع فتيات الليل

كشفت التحقيقات عن تفاصيل سيدة كانت تحضر للسفاح الفتيات، وتبين أن تلك السيدة تدعى أم شهد كانت مهمتها جلب السيدات والفتيات إلى سفاح التجمع الخامس وذلك لممارسة الرذيلة معهن، حيث جلبت له فتاة تدعى أميرة بالغة من العمر 19 عاما مارس معها الرذيلة وأنهى حياتها وألقى جثمانها بعدها وقررت النيابة حبسها على ذمة التحقيقات التي تجرى معها.

واستكملت النيابة العامة عمليات تفريغ فيديوهات سفاح التجمع الخامس، التي قام بتصويرها عن طريق الهاتف المحمول الخاص به أثناء ارتكاب جرائمه في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثاني بورسعيد، حيث أوضحت مقاطع الفيديو تفاصيل جرائم سفاح التجمع الخامس التي ارتكبها بحق 3 سيدات داخل شقته بالقاهرة الجديدة.

النيابة تستكمل التحقيقات في قضية سفاح التجمع الخامس

وكشفت مقاطع الفيديو التي وثقها سفاح التجمع الخامس لجرائمه، تفاصيل ما كان يحدث داخل الغرفة المعزولة للصوت التي أقامها المتهم لارتكاب جرائمه باستدراج الفتيات إليها ثم ممارسة العلاقة الغير مألوفة معهن وإجبارهن على تناول المواد المخدرة ثم إنهاء حياتهم ونقل الجثامين عبر سيارته إلى المناطق الجبلية والصحراوية في بورسعيد.

تابع موقع تحيا مصر علي