عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وديت له بنتي.. مفاجأة في اعترافات «قوادة» فتيات الليل لـ سفاح التجمع

سفاح التجمع
سفاح التجمع

تطورات جديدة في قضية سفاح التجمع الخامس، حيث باشرت النيابة التحقيقات مع المتهمة أم شهد التي تبين أنها كانت تحضر فتيات الليل له بمقابل مادي ومن بينهم ابنتها، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة وآخر التطورات.

مفاجآت جديدة في ضبط سيدة سفاح التجمع الخامس

أدلت المتهمة أم شهد باعترافات تفصيلية خلال التحقيق معها في قضية سفاح التجمع الخامس، حيث قررت أنها كانت تحضر فتيات الليل والسيدات الساقطات إلى سفاح التجمع الخامس، بمقابل مالي مرتفع لممارسة الرذيلة معه وأنكرت معرفتها بجرائم القتل التي ارتكبها.

وقررت المتهمة الثانية في قضية سفاح التجمع الخامس، أن سفاح النساء الشهير كان يطلب سيدات وفتيات ساقطات بمواصفات خاصة حيث كان يطلب سيدات نحيفة أجسامهم قليلة وأن لا يكون لهم أسر حتى لا يتسبب له في مشكلة، حيث أنها كانت تحضر له الفتيات بمواصفات يطلبها منها.

التحقيقات تكشف مفاجآت في قضية سفاح التجمع

وتابعت المتهمة بإحضار فتيات الليل والسيدات الساقطات إلى سفاح التجمع الخامس لممارسة الرذيلة معهن أنها أحضرت ابنتها له لممارسة الرذيلة معها وبالفعل مارس معها الرذيلة وتحصلت منه على أموال إلا أنه لم يقتلها ولم يفعل لها أي شيء وخرجت من شقته سليمة.

كشفت التحقيقات الستار عن سيدة كانت تحضر للسفاح الفتيات، وتبين أن تلك السيدة تدعى أم شهد كانت مهمتها جلب السيدات والفتيات إلى سفاح التجمع الخامس وذلك لممارسة الرذيلة معهن، حيث جلبت له فتاة تدعى أميرة بالغة من العمر 19 عاما مارس معها الرذيلة وأنهى حياتها وألقى جثمانها بعدها.

مقاطع فيديو تفضح جرائم سفاح التجمع الخامس مع ضحاياه

واستكملت النيابة العامة عمليات تفريغ فيديوهات سفاح التجمع الخامس، التي قام بتصويرها عن طريق الهاتف المحمول الخاص به أثناء ارتكاب جرائمه في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثاني بورسعيد، حيث أوضحت مقاطع الفيديو تفاصيل جرائم سفاح التجمع الخامس التي ارتكبها بحق 3 سيدات داخل شقته بالقاهرة الجديدة.

وكشفت مقاطع الفيديو التي وثقها سفاح التجمع الخامس لجرائمه، تفاصيل ما كان يحدث داخل الغرفة المعزولة للصوت التي أقامها المتهم لارتكاب جرائمه باستدراج الفتيات إليها ثم ممارسة العلاقة الغير مألوفة معهن وإجبارهن على تناول المواد المخدرة ثم إنهاء حياتهم ونقل الجثامين عبر سيارته إلى المناطق الجبلية والصحراوية في بورسعيد.

تابع موقع تحيا مصر علي