عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرار عاجل بشأن المطرب أحمد جمال في حادث طريق الفيوم

المطرب أحمد جمال
المطرب أحمد جمال

تطورات جديدة في حادث المطرب أحمد جمال حيث قررت النيابة إخلاء سبيله بكفالة مالية على ذمة التحقيقات التي تجرى معه في حادث طريق الفيوم، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

إخلاء سبيل المطرب أحمد جمال بكفالة مالية

أمرت النيابة العامة في الجيزة، بإخلاء سبيل المطرب أحمد جمال بكفالة مالية، على خلفية اتهامه في حادث مروري على طريق الفيوم بدائرة قسم الهرم حيث كشفت التحقيقات اصطدامه بعامل وسيارة على الطريق.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، تحفظت على المطرب أحمد جمال على خلفية تسببه في إصابة شخص صدمه بسيارته على طريق الفيوم بمحافظة الجيزة.

تفاصيل حادث المطرب أحمد جمال في الجيزة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بوقوع حادث مروري ومصاب على طريق الفيوم بنطاق محافظة الجيزة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة مصحوبة بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات والمعاينة التي أجرتها أجهزة مباحث الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وقوع حادث مروري بين سيارتين أحداهما يقودها المطرب أحمد جمال، واصطدام سيارة المطرب بـ عامل مسن أثناء عبوره الطريق.

التحريات تكشف تفاصيل صدم المطرب أحمد جمال لعامل في الجيزة

وشرحت التحريات التي أجرتها مباحث الجيزة بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أنه اثناء مرور المطرب أحمد جمال بسيارته على طريق الفيوم فوجئ بـ عامل يعبر الطريق وحاول تفاديه إلا أنه اصطدم به بجانب السيارة.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، أن المطرب أحمد جمال بعد اصطدامه بالعامل اصطدم بسيارة أخرى كانت قادمة من الخلف يقودها طالب، وأصيب العامل بكدمات وسحجات متفرقة في انحاء الجسد وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم والتحفظ على المطرب أحمد جمال والسيارتين وباشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في الحادث حيث قررت إخلاء سبيل المطرب أحمد جمال على ذمة التحقيقات بكفالة مالية والاستعلام عن حالة المصاب.

تابع موقع تحيا مصر علي