عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد التحفظ عليه.. القصة الكاملة لـ حادث المطرب أحمد جمال في الجيزة

المطرب أحمد جمال
المطرب أحمد جمال

تفاصيل وتطورات التحفظ على المطرب أحمد جمال في الجيزة جراء حادث مروري على طريق الفيوم بنطاق قسم شرطة الهرم، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

تفاصيل حادث المطرب أحمد جمال

حيث تحفظت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، على المطرب أحمد جمال على خلفية تسببه في إصابة شخص صدمه بسيارته على طريق الفيوم بمحافظة الجيزة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بوقوع حادث مروري ومصاب على طريق الفيوم بنطاق محافظة الجيزة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة مصحوبة بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

التحفظ على المطرب أحمد جمال بسبب حادث مروري

بالانتقال والفحص تبين من التحريات والمعاينة التي أجرتها أجهزة مباحث الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وقوع حادث مروري بين سيارتين أحداهما يقودها المطرب أحمد جمال، واصطدام سيارة المطرب بـ عامل مسن أثناء عبوره الطريق.

وشرحت التحريات التي أجرتها مباحث الجيزة بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أنه اثناء مرور المطرب أحمد جمال بسيارته على طريق الفيوم فوجئ بـ عامل يعبر الطريق وحاول تفاديه إلا أنه اصطدم به بجانب السيارة.

التحريات تكشف تفاصيل حادث المطرب أحمد جمال

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، أن المطرب أحمد جمال بعد اصطدامه بالعامل اصطدم بسيارة أخرى كانت قادمة من الخلف يقودها طالب، وأصيب العامل بكدمات وسحجات متفرقة في انحاء الجسد وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم والتحفظ على المطرب أحمد جمال والسيارتين.

وفي سياق متصل كانت الفنانة عليا اوي طرحت أغنية تعالى هنا وهي من ألحان المطرب أحمد جمال ومن كلمات أحمد حسن راؤول وتوزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام، والأغنية تعد التجربة الثانية لها بعد نجاح اغنية بطل حياتك.

فيما تستكمل النيابة العامة بالشيخ زايد، التحقيقات في حادث الفنان عباس ابو الحسن، حيث قررت انتداب مفتش الصحة وتوقيع الكشف الطبي على ضحية الحادث للوقوف عما إذا كان هناك شبهة جنائية في الحادث من عدمه، ثم التصريح بدفن السيدة عقب ورود تقرير الصفة التشريحية الخاص بها.

كما استعلمت النيابة عن الحالة الصحية الخاصة بـ السيدة الثانية في الحادث، لبيان مدى سماح حالتها الصحية لسماع اقوالها، حيث من المنتظر أن يتم سماع أقوال الفنان عباس ابو الحسن مرة أخرى بعد وفاة الضحية الثانية في الحادث، وذلك بعد سماح حالة المصابة الثانية للاستماع إلي أقوالها.

تابع موقع تحيا مصر علي