عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. القصة الكاملة لاندلاع حريق هائل في قطعة أرض بشارع الهرم بالجيزة

حريق
حريق

اندلع حريق في الجيزة بقطعة أرض فضاء في شارع الهرم وانتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة، إلى موقع الحريق للسيطرة على النيران ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحريق.

تفاصيل حريق قطعة أرض في شارع الهرم بالجيزة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد باندلاع حريق هائل في قطعة أرض فضاء في شارع الهرم بمحطة الوفاء والأمل، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء إلى موقع الحريق للسيطرة على النيران، حيث تبين اندلاع الحريق في قطعة أرض فضاء بشارع الهرم بمنطقة مشعل بمحطة الوفاء والأمل، وجرى السيطرة على النيران إخمادها قبل امتدادها إلى العقارات المحيطة بقطعة الأرض حيث ارتفعت السنة اللهب إلى امتار في قطعة الأرض بأكملها.

الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق شارع الهرم

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اندلاع الحريق في كشك امتد إلى قطعة الأرض وتفحمت سيارتين بداخلها تماما، وجرى السيطرة على النيران ومحاصرتها لإطفائها ومنع امتدادها للعقارات المجاورة لقطعة الأرض.

وباشرت قوات الحماية المدنية في الجيزة عمليات إخماد حريق قطعة أرض بشارع الهرم حيث تم فرض كردون أمني بمحيط الحادث كما تم فصل التيار الكهربائي عن العقار المجاور لقطعة الأرض ومحاصرة النيران لمنع امتدادها إلى شرفات العقار المجاور للحريق.

التحريات: تفحم سيارتين داخل قطعة أرض بشارع الهرم

وتبين من التحريات والمعاينة تفحم سيارتين ملاكي كانوا متواجدين داخل قطعة الأرض بالإضافة لحريق كشك بجوار قطعة الأرض، حيث اندلعت النيران بالقرب من الكشك وامتدت إلى الأشجار المتواجدة في قطعة الأرض حتى طالت مساحة الأرض بالكامل.

تحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجاري تنفيذ عمليات التبريد لمنع تجدد النيران، وجرى إخطار النيابة العامة في الجيزة التي أمرت بانتداب فريقا من الأدلة الجنائية للوقوف على أسباب الحريق وملابساته وحصر الخسائر التي خلقها اندلاع الحريق في قطعة الأرض.

تابع موقع تحيا مصر علي