عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خان العشرة.. مصرع شاب على يد صديقه بكفر الشيخ

ضحية صديقه بكفر الشيخ
ضحية صديقه بكفر الشيخ

شهدت منطقة قلين البلد بدائرة مركز ومدينة قلين بمحافظة كفر الشيخ، واقعة مأساوية بمصرع شاب على يد زميله بواسطة سلاح أبيض إثر طعنة نافذة أودت بحياته.

تفاصيل مصرع شاب على يد صديقه بكفر الشيخ

حيث لقي شاب مصرعه اليوم الثلاثاء إثر تعدي زميله عليه بـ كتر، بمدينة قلين في محافظة كفر الشيخ، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى قلين المركزي، تحت تصرف جهات التحقيقات التي أمرت بسرعة ضبط المتهم وإحضاره من أجل الوقوف على الأسباب التي دفعته إل إنهاء حياته،  وتحرر محضر بالواقعة رقم 2939 لسنة 2024 إداري مركز شرطة قلين وتولت النيابة التحقيق.

بداية واقعة مصرع شاب على يد زميله بكفر الشيخ

بداية واقعة مصرع شاب على يد زميله بكفر الشيخ، عندما اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من العقيد أحمد الأشرف، مأمور مركز شرطة قلين، بنشوب مشاجرة بين شابين نتج عنها وفاة شاب ويدعي «أ.خ. ا»، إثر تلقيه طعنه من صديقه بسلاح أبيض كتر، وبالانتقال والفحص تبين صحة مقتل شاب على يد زميله إثر خلافات نشبت بينهما، ليتم نقل المجني عليه إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وقد قامت سيارة الإسعاف بنقل جثمان المجني عليه إلى مستشفى قلين إلا أنه لقي حتفه متأثرا بإصابته، وتم إيداع الجثة بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهم، وبالفعل تمكن رجال المباحث الجنائية بقلين من ضبط المتهم «م. ع»، مقيم بذات المنطقة بقلين البلد التابعة لدائرة المركز، وتم اقتياده إلى مركز شرطة قلين لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله وعرضه على النيابة العامة التي تولت التحقيقات حول واقعة مقتل شاب على يد زميله بواسطة كتر.

تحقيقات النيابة على يد زميله بكفر الشيخ

وقد أمرت النيابة العامة التي تجري التحقيقات بانتداب أحد الأطباء الشرعيين بمصلحة الطب الشرعي بكفر الشيخ، من اجل معاينة جثمان الشاب ضحية صديقه في كفر الشيخ داخل المشرحة وإجراء الصفة التشريحية على جثمان الشاب لبيان ما به من إصابات وسببها وتاريخ حدوثها والسلاح المستخدم في إحداثها وإعداد تقرير فني مفصل بذلك.

 

تابع موقع تحيا مصر علي