عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادي الألومنيوم يعلن انسحابه من كأس مصر حال تأجيل مباراة النادي الأهلي

الأهلي
الأهلي

قال هشام عبد المنعم المدير الفني لنادي الألومنيوم، أن ناديه تلقى إخطاراً من الاتحاد المصري لكرة القدم بتأجيل مباراة الأهلي في بطولة كأس مصر دون تحديد الموعد الجديد للمباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات المدير الفني لنادي الألومنيوم

وأضاف مدرب الألومنيوم في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على شاشة المحور، بطولة القسم الثاني انتهت بشكل رسمي في شهر إبريل الماضي، وتأجيل مباراة الأهلي سيضر بالفريق ولا نعلم ما هو مصير الاستعداد لمباراة الأهلي بعد تأجيلها.

وأكمل مدرب الألومنيوم، لدينا العديد من اللاعبين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي ولا نستطيع أن نخبرهم بضرورة التواجد في الموعد الجديد لمباراة النادي الأهلي ولا نعلم موقفهم من هذه المباراة.

مدرب الألومنيوم يتحدث عن مباراة الأهلي

وأشار مدرب الألومنيوم، الاتجاه الأقرب حتى الان هو الانسحاب من مباراة النادي الأهلي في كأس مصر بعد قرار تأجيل المباراة، لأن الفريق سيتضرر من هذه الأمر.

الأهلي
الأهلي

تأجيل مباريات الأهلي والزمالك في كأس مصر

قررت لجنة المسابقات باتحاد المصري لكرة، اليوم الإثنين، تأجيل مباراتي فريق الأهلي والزمالك في بطولة كأس مصر وإقامة باقي المباريات في موعدها بما فيهم مباراة بيراميدز بعد استدعاء 2 لاعبين فقط للمنتخب من نادي بيراميدز، وجاء قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب انطلاق معسكر منتخب مصر الأول، غداً الثلاثاء، استعداداً لمباراتى بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم، واستدعاء أكثر من لاعب من القطبين لمعسكر الفراعنة، وكان من المقرر أن تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق الألومنيوم فى دور الـ32 ببطولة كأس مصر، والمقرر لها  في تمام الساعة الثامنة مساء الأربعاء المقبل باستاد السلام.

موعد مباراة منتخب مصر المقبلة والقناة الناقلة

وتقام مباراة منتخب مصر مع بوركينا فاسو يوم الخميس الموافق 6 من شهر يونيو القادم، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ومن المقرر أن تذاع مباراة منتخب مصر مع نظيره منتخب بوركينا فاسو على قناة بي إن سبورتس، ويبحث منتخب مصر عن الفوز من أجل الاقتراب من كأس العالم 2026.

تابع موقع تحيا مصر علي