عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الترجي التونسي يبرأ الأهلي من أزمة نهائي دوري أبطال أفريقيا.. تفاصيل

مباراة الأهلي والترجي
مباراة الأهلي والترجي

نشر نادي الترجي التونسي بياناً رسميا للرد على أزمة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام النادي الأهلي، وشهدت مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا تواجد أعداد كبيرة من جماهير نادي الترجي تريد الدخول إلى ملعب المباراة، رغم الحصول على العدد المحدد والرسمي من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والذي يصل على 2500 تذكرة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أزمة مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وبرأ نادي الترجي التونسي في بيانه النادي الأهلي والسلطات المصرية من الأزمة التي حدثت خلال المباراة وقبل دخول الجماهير، وأكد الفريق التونسي أنه تم التعامل مع الأطفال والنساء بطريقة رائعة ودخلوا ملعب المباراة بدون تذاكر.

وأكد بيان نادي الترجي التونسي أن الفريق كان من المفترض أن يحصل على 2500 تذكرة ولكن وصل العدد داخل الاستاد على 6000 مشجع أي أكثر من السعة المطلوبة للنادي التونسي.

وأفاد بيان نادي الترجي التونسي أنه تم إبقاء القبض على عدد من مثيري الشغب من جماهيره، وتم الإفراج عن البعض منهم، كام تم الوعد بخروج البقية خلال الفترة القادمة وترحيلهم إلى تونس بشكل طبيعي.

الأهلي والترجي
مباراة الأهلي والترجي

نادي الترجي التونسي

وأكد نادي الترجي التونسي بأنه مسئوليه قد اجتمعوا مع الجانب الأهلاوي من أجل والكاف لزيادة أعداد الجماهير في المباراة النهائية، بجانب الاجتماع مع كبار المسئولين في مديرية أمن القاهرة، أن الأزمة التي حدثت كانت بسبب وجود عدد كبير من جانب جماهير الترجي التونسي في مصر ولم تبلغ إدارة النادي جماهيرها بالعدد المسموح له بالدخول خاصة أنه الأمر لم يقتصر عن الوافدين من تونس بل أيضا الوافدين من البلدان العربية والخليجية والأوروبية.

تابع موقع تحيا مصر علي