عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمدي فتحي: كولر رفض رحيلي عن الأهلي وأبلغت الإدارة والمدرب بقراري

حمدي فتحي
حمدي فتحي

قال حمدي فتحي لاعب الوكرة القطري والأهلي السابق، أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي كان ضد فكرة رحيله عن الفريق، ولكن تحدثت معه من أجل الموافقة على رحيلي وتفهم وجهة نظري ووافق، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات حمدي فتحي لاعب الأهلي السابق.

تصريحات حمدي فتحي لاعب الأهلي السابق 

وأضاف حمدي فتحي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر، حصلت مع النادي الأهلي على 6 بطولات في موسم واحد ولم أقصر مع الفريق، وقررت أن يكون الخروج في وقت مناسب.

وأكمل حمدي فتحي، كنت أتمنى أن أخرج بشكل جيد وبدون أزمات والنادي وافق على رحيلي وكانت هناك استفادة للنادي ولي، ولم يكن هناك أزمة بسبب المال، وفي النادي الأهلي أكون مطالب بتحقيق الفوز بشكل مستمر وتحقيق البطولات والأمر ليس سهلاً.

أخبار الرياضة:حمدي فتحي: أنا من طلبت الرحيل عن الأهلي.. وفايلر تغير بعد  كورونا
حمدي فتحي

حمدي فتحي لاعب الأهلي السابق

وزاد حمدي فتحي، أشكر لاعبي النادي الأهلي على كل شيء وتعرضوا لضغوطات كبيرة في الفترة الماضية، ولا يتواجدوا في منزلهم بشكل كبير وهناك سفر بشكل مستمر، والجميع كان يطالبني بالهدوء في التدريبات.

وواصل حمدي فتحي، أكرم توفيق أصعب مني في التدريبات، وكنت أتشاجر معه بعد الإصابة الأولى التي حدثت لي وقلت له "خاف على نفسك مني" وياسر إبراهيم لا يتفاهم مع أحد في التدريبات والجميع يخشاه.

تصريحات مصطفى شوبير 

وأضاف مصطفى شوبير في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر في برنامج ملعب أون تايم على أون تايم سبورتس، بعد إصابة الشناوي تعاملت مع الأمر بطريقة طبيعية ولم أضغط نفسي حتى أتمكن من التعامل مع الأمر بشكل مميز وحراسة مرمى النادي الأهلي ولم أشغل بأي أحاديث خارجية، وواصل مصطفى شوبير، كولر كان يريد ضم حارس جديد لأن الفريق لديه بطولات عديدة ومن الممكن أن تحدث أي إصابة في أي وقت، وأتمنى الشفاء لمحمد أبو جبل بعد الإصابة في الرباط الصليبي ولو كان قد تواجد في النادي الأهلي كنت سأكون الحارس الأساسي للفريق، واختتم مصطفى شوبير تصريحاته، هدفي كان اللعب والتواجد مع منتخب مصر وهناك منافسة قوية من أجل حراسة مرمى منتخب مصر، ومباراة الزمالك في نهائي كأس مصر كانت الأصعب لي مع الفريق ثم مباراة الترجي التونسي الأخيرة في نهائي أفريقيا، ونادي الزمالك فريق كبير، ومباراة البنك الأهلي كانت الأسوأ لي مع الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي