عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى شوبير: لم أهتم بتعاقد الأهلي مع محمد أبو جبل وهدفي حراسة مرمى منتخب مصر

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

أكد مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، أنا كان تحت ضغط كبير بعد إصابة محمد الشناوي مع منتخب مصر والجميع كان ينتظر الفحوصات الطبية لمعرفة حجم الإصابة وبعد التأكد من الإصابة كانت لدي الجاهزية التامة للمشاركة مع الفريق، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مصطفى شوبير حارس الأهلي.

تصريحات مصطفى شوبير 

وأضاف مصطفى شوبير في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر في برنامج ملعب أون تايم على أون تايم سبورتس، بعد إصابة الشناوي تعاملت مع الأمر بطريقة طبيعية ولم أضغط نفسي حتى أتمكن من التعامل مع الأمر بشكل مميز وحراسة مرمى النادي الأهلي ولم أشغل بأي أحاديث خارجية.

وأكمل مصطفى شوبير، تأقلمت مع وضعي الجديد في النادي الأهلي والتواجد بشكل أساسي وابتعدت عن الشد العصبي، ومارسيل كولر أبلغني بأنني سأكون الحارس الأساسي للفريق ولكن سيكون هناك تعاقد مع حارس بديل.

لا يتوفر وصف.
مصطفى شوبير

مصطفى شوبير حارس الأهلي

وأشار مصطفى شوبير، كولر أبلغني بأنني سأكون الحارس الأساسي للنادي الأهلي سواء تم التعاقد مع محمد أبو جبل أو حارس آخر وفي حال استمرار تألقي سأكون الحارس الأساسي للنادي الأهلي.

وواصل مصطفى شوبير، كولر كان يريد ضم حارس جديد لأن الفريق لديه بطولات عديدة ومن الممكن أن تحدث أي إصابة في أي وقت، وأتمنى الشفاء لمحمد أبو جبل بعد الإصابة في الرباط الصليبي ولو كان قد تواجد في النادي الأهلي كنت سأكون الحارس الأساسي للفريق.

واختتم مصطفى شوبير تصريحاته، هدفي كان اللعب والتواجد مع منتخب مصر وهناك منافسة قوية من أجل حراسة مرمى منتخب مصر، ومباراة الزمالك في نهائي كأس مصر كانت الأصعب لي مع الفريق ثم مباراة الترجي التونسي الأخيرة في نهائي أفريقيا، ونادي الزمالك فريق كبير، ومباراة البنك الأهلي كانت الأسوأ لي مع الفريق.

تصريحات مصطفى شوبير حارس الأهلي مع سيف زاهر

وأضاف مصطفى شوبير في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر في برنامج ملعب أون تايم على أون تايم سبورتس، لا توجد أي أزمة مع محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، والعلاقة قوية بيننا ولا نهتم لأي أمور خارج الملعب، وأكمل مصطفى شوبير، مارسيل كولر تحدث مع محمد الشناوي قبل مباراة بلدية المحلة والجونة وأكد له بأنني سأتواجد في مباراة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ووافق الشناوي على القرار.

تابع موقع تحيا مصر علي