عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى شوبير: محمد الشناوي لم يعترض على تواجدي في نهائي دوري أبطال أفريقيا وتقبل القرار

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

قال مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، بأنه سعيد بمقوله حارس مرمى النادي الأهلي الأول وهو شرف كبير للغاية ودائما أعمل في التدريبات بشكل جيد ولا أهتم بأي أمور آخرى، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مصطفى شوبير حارس الأهلي.

تصريحات مصطفى شوبير حارس الأهلي مع سيف زاهر

وأضاف مصطفى شوبير في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر في برنامج ملعب أون تايم على أون تايم سبورتس، لا توجد أي أزمة مع محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، والعلاقة قوية بيننا ولا نهتم لأي أمور خارج الملعب.

وأكمل مصطفى شوبير، مارسيل كولر تحدث مع محمد الشناوي قبل مباراة بلدية المحلة والجونة وأكد له بأنني سأتواجد في مباراة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ووافق الشناوي على القرار.

لا يتوفر وصف.
مصطفى شوبير

مصطفى شوبير مع سيف زاهر

وأشار مصطفى شوبير، محمد الشناوي جاء لي وقال، أنا متقبل القرار ولا توجد أي أزمة مع المدرب ولابد أن يكون هناك تركيز لمساعدة الفريق والفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وزاد مصطفى شوبير، العلاقة مع محمد الشناوي قوية ومميزة دائما وأنا دائما أركز في التدريبات والمباريات فقط ولا أهتم لأي أمور آخرى وأهم شيء هو النادي الأهلي.

واختتم مصطفى شوبير تصريحاته، لم يحدث أي حديث مع كولر أو الشناوي عن حارس مرمى النادي الأهلي في الفترة المقبلة ولا أهتم لذلك والأهم هو التركيز في التدريبات كما أفعل دائما والقرار للمدير الفني.

تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي عن سيد عبد الحفيظ

وقال مارسيل كولر مدرب الأهلي في تصريحات تليفزيونية على قناة إم بي سي مصر مع الإعلامي إبراهيم فايق، لم أطلب رحيل سيد عبد الحفيظ عن النادي الأهلي، وإدارة النادي برئاسة محمود الخطيب أبلغتني بالقرار، ولم يكن لي أي دور في رحيل سيد عبد الحفيظ، وكانت إدارة النادي الأهلي قد قررت تواجد خالد بيبو في منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي بدلا من سيد عبد الحفيظ، وكشف كولر لجماهير النادي الأهلي بأن الإدارة هي من اتخذت القرار وهو لم يطلب رحيله من الأساس عن الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي