عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصور بنادي الزمالك يعلن التعامل بالقانون مع إمام عاشور لاعب الأهلي.. تفاصيل

إمام عاشور
إمام عاشور

نشر أسامة دياب، أحد العاملين بنادي الزمالك ومن الأصدقاء المقربين لمحمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك، رسالة من إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، بها العديد من التهديدات وهجوم كبير بكلمات قوية من جانب لاعب النادي الأهلي ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أسامة دياب يتوعد إمام عاشور لاعب الأهلي

واكتفى أسامة دياب بنشر صورة المنشور الخاص بإمام عاشور وعلق عليها قائلا "مصر دولة القانون وسيتم التعامل مع صاحب هذا البوست بالشكل القانوني"

رسالة إمام عاشور

ونشر أسامة دياب رسالة لإمام عاشور لاعب النادي الأهلي على فيس بوك وجاء فيها:

قد تكون صورة ‏نص‏
رسالة إمام عاشور

رسالة أسامة دياب

وكان أسامة دياب قد نشر رسالة في بدايتها نسألك الرحيل، واللي مش عارف قيمة نادي الزمالك ومش عارف هو بيلعب فين يتفضل من غير مطرود واللي بيمثل علينا وبستحقر نفسي أني وقفت معاك في يوم من الأيام.

من هو أسامة دياب

يعتبر أسامة دياب أحد مصوري نادي الزمالك ويتواجد بشكل مستمر في مباريات الفارس الأبيض وهو من المقربين للاعبي نادي الزمالك خاصة شكيابالا.

وبدأت الأزمة بعد فوز النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي، وقام أسامة دياب بنشر صورة لإمام عاشور عبر فيس بوك وتحدث عنه بأنه حزين بسبب وقوفه معه في يوم من الأيام.

رسالة أسامة دياب

وكان إمام عاشور قد رحل عن نادي الزمالك متجها للدوري الدنماركي وعاد عبر بوابة النادي الأهلي وعدم التواجد مع الزمالك من جديد.

تابع موقع تحيا مصر علي