عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة أتلتيكو مدريد أمام غرناطة فى الدوري الإسباني

تحيا مصر

يدخل فريق أتلتيكو مدريد مباراته اليوم الأربعاء، أمام غرناطة، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً، على ملعب واندا ميتروبوليتانو في إطار منافسات الجولة الـ33 من عمر الدوري الإسباني الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما يقع فريق غرناطة فى المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 29 نقطة، حيث يأمل فى نتيجة إيجابية للخروج من منطقة الخطر في الصراع مع الهبوط.

نتيجة مباراة أتيليكو مدريد ضد ليفربول

الجدير بالذكر أن حقق ليفربول الفوز على اتليتيكو مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في لقاء الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وشهد على اللقاء ملعب واندا ميترو بوليتانو، معقل الفريق الإسباني.

وجاء الهدف الثاني لمحمد صلاح والثالث لفريقة من خلال ركلة جزاء، من خلال تسديدة ضعيفة علي مرمي أوبلاك في الزاوية اليمنى، الفارغة، وجاءت ضربة الجزاء، من خلال تدخل مدافع اصحاب الارض على البرتغالي ديجو جوتا.

أسيست وهدف..صلاح نجم الشوط الأول لقمة الدوري الإنلجليزي.. واليونايتد «مجاش»

وسجل الدولي المصري محمد صلاح اول اهداف فريقة في شباك اتليتكو مدريد، في الدقيقة الـ 8 من عمر المباراة، على طريقته المعتاده، من خارج منطقة الجزاءن ليعطي الأفضلية لفيريقة من بداية المباراة.

واحرز محمد صلاح الهدف من خالص مجهوده الفردي، من خلال مراوغة الاول والثاني والمرور من الثالث والتسديد من خارج منطقة الجزاء.

وسجل نابي كيتا الهدف الثاني لفريق ليفربول، من خلال تسديدة لكرة مرتده من داخل منطقة الجزاء، ليسكنها الشباك ويزيد الأفضلية للريد علي أرض اتليتيكو مدريد.

رفض اتليتيكو مدريد تقدم الضيف ليفربول، ليعود جريزمان ويسجل الهدف والثاني، ويعيد فريقه في نتيجة المباراة

تابع موقع تحيا مصر علي