عاجل
الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل برغم القانون الحلقة 16.. موعد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل برغم القانون
مسلسل برغم القانون

ينتظر الجمهور بشوق كبير عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 16 والذي تخوض بطولته الفنانة إيمان العاصي إلى جانب نخبة من نجوم الفن الآخرين من بينهم وليد فواز ومحمد القس ورحاب الجمل.

مسلسل برغم القانون الحلقة 16

ومع لهفة الجمهور لمعرفة أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 16، يبحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 16  والقنوات الناقلة له، حيث يعرض المسلسل على شاشة قنوات dmc ومنصة واتش ات الرقمية.

مسلسل برغم القانون 

ويعرض مسلسل برغم القانون الحلقة 16 وفقا لما رصده موقع تحيا مصر في تمام الساعة الثامنة مساء على شاشة قنوات dmc، وذلك في يوم الأحد المقبل، بينما تعرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون على منصة واتش ات الرقمية قبل عرضها على التليفزيون بما يقرب من 24 ساعة.

مسلسل برغم القانون الحلقة 15

من ناحية أخرى، دارت أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 15 والذي من المتوقع طرحها خلال دقائق قليلة على شاشة قنوات dmc حول سوسن التي تحاول التقرب من محمود شرشر بشتى الطرق الممكنة وذلك بمساعدته ومساندته في أن يكون رجل أعمال ناجح وعمل شراكة بينهم في مصنع عصائر، فيقرر محمود شرشر طلبها للزواج لكن تقتحم طليقته حديثهم.

مسلسل برغم القانون 

وردت ليلى لشقيقتها فاتن جميلها معها، حيث قامت بإبلاغ الشرطة عن زوجها ياسر بعد اعتداءه عليها، وقامت بتلبيغهم بمكان اختفاءه لتنجح الشرطة في القبض عليه.

نهاية الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون 

انتهت أحداث الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون بوصول ليلى ووليد إلى منزل أكرم ليجداه خاليًا، حيث ترك أكرم رسالة لليلى يخبرها فيها بأنه لن يدعها ترى أولادها مرة أخرى بعد أن اكتشف تآمرها مع وليد. 

مسلسل برغم القانون من بطولة الفنانة إيمان العاصي إلى جانب كلا من النجوم محمد القس وليد فواز، هاني عادل، محمد محمود عبد العزيز، وليد فواز، إيهاب فهمي، رحاب الجمل، وغيرهم، وتدور أحداثه حول سيدة تستيقظ في الصباح لتجد زوجها مختفي عن حياتهم وبعد البحث تكتشف أموالا في منزلها وعليها رسالة كتب فيها: “متدوريش عليا يا ليلى”، لتتوالى الصدمات من بعدها، حيث لم تجد أحد باسم زوجها على الاطلاق كما لم تجد قسيمة زواجها ولا شهادات ميلاد أبناءها. 

تابع موقع تحيا مصر علي