عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة اتليتكو مدريد ضد إسبانيول.. والقنوات الناقلة

تحيا مصر

يدخل فريق اتليتكو مدريد مباراته اليوم السبت، أمام نظيره إسبانيول، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الرابعة والربع عصراً ، على ملعب "ميتروبوليتانو" ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة اتليتكو مدريد أمام نظيره إسبانيولbeIN Sports HD 1

سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من إيهاب نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقي أتليتكو مدريد وتشيلسي، في المباراة التي تُقام على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل فريق أتلتيكو مدريد.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز مانشيستر سيتي بملعب الإتحاد بإنجلترا، بهدف مقابل لا شيئ.

على جانب آخر، تمكن فلايق بنفيكا البرتغالي من إنهاء الشوط الأول متعادلًا مع فريق ليفربول، في إياب ربع نهائي دوري الأبطال.

وتمكن إبراهيما كوناتي من إحراز الهدف الأول لفريق ليفربول في الدقيقة 21، فيما تمكن جونسالو راموس من تعديل النتيجة  في الدقيقة 32، من عمر الشوط الأول، وفي حال استمرار النتيجة بهذا الشكل يعني تأهل الفريق الإنجليزي إلى دور نصف النهائي.

بثلاثية في مرمى السيتي.. ليفربول إلى نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي

حقق أتليتكو مدريد الفوز على نظيره مانشستر يونايتد

حقق أتليتكو مدريد الفوز على نظيره مانشستر يونايتد بنتيجة 1/0، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن مباريات الإياب من دور السادس عشر بدوري أبطال أوروبا.

وبدأ أتليتكو مدريد المباراة بشكل أفضل، وهددوا مرمى مانشستر يونايتد في أكثر من كرة حتى دخل الفريق الإنجليزي في أجواء اللقاء وبادل ببعض الهجمات ولكن دون خطورة على مرمى أوبلاك.

وسجل رينان لودي هدف المبارة الوحيد لأتليتكو مدريد في الدقيقة 41، ثم حاول ماتنشستر يونايتد عدة محاولات لإحراز التعادل، خاصة في شوط المباراة الثانيـ الذي شهد تألق كبير لأوبلاك وحافظ على نظافة شباكه.

وكانت انتهت المباراة الأولى بالتعادل 1/1 في إسبانيا على ملعب أتليتكو مدريد.

لتنتهي المباراة في الأخير بفوز هام لأتليتكو مدريد، ليتأهل للدور القادم، بينما يودع مانشستر يونايتد البطولة بعد الخسارة بهدف نظيف.

تابع موقع تحيا مصر علي