عاجل
الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد شائعات طلاقها.. نانسي عجرم تدعم لبنان بصورة رفقة زوجها وبناتها

نانسي عجرم رفقة عائلتها
نانسي عجرم رفقة عائلتها

شاركت المطربة اللبنانية نانسي عجرم صورة لها رفقة زوجها وبناتها، كأول ظهور لهم سويا بعد شائعات طلاقها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

أول ظهور لـ نانسي عجرم رفقة زوجها بعد شائعات طلاقها

وبهذه الصورة التي رصدها موقع تحيا مصر تدعم نانسي عجرم لبنان، حيث علقت عليها وكتبت: في أحضان العائلة، نجد القوة للتغلب على الفوضى والدمار في هذه الأوقات الصعبة، ‎لبنان حبنا لك لا يتزعزع.

نانسي عجرم رفقة عائلتها في أحدث منشوراتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك 

تعاون تامر حسين مع نانسي عجرم

وسبق وأن كشف الشاعر الغنائي تامر حسين عن تفاصيل تعاونه مع المطربة اللبنانية نانسي عجرم، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة إكس.

ونشر تامر حسين صورة له رفقة نانسي عجرم في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر، وعلق عليه وكتب: "مع الجمال كُله حبيبتى وصديقتى الفنانة نانسى عجرم نورتي مصر بلدك، وإن شاء الله مكملين حاجات حلوة ونجاحات مُختلفة"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية الجديدة.

أحدث أعمال نانسي عجرم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال نانسي عجرم أغنية نظرة، التي طرحتها منذ شهرين عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وكانت تقول كلماتها: صدقني من نظرة من نظرة من نظرة هالقلب عم يرقص عالدقة و كل دقة بيسمعها بالقلب عمري من دونك من دونك من دونك شو صعب حواسي الخمسة ستة صارو معك يا حب إنت إلي دوا دوا شفتك قلبي هوى هوى معك إنت قلبي ارتوى إنت غرامي كون الشمس بكون الفي كون النار بكون المي حن على قلبي شوي حقق أحلامي وحياتك حكياتك حكياتك خلوني إنهار جمالك عالبكلة و متكلة عليي شوي تغار دلعني و ما بتندم و مقدم قلبي و ما تحتار جنونك عجنوني يا عيوني بخلي الليل نهار، وقد حققت الأغنية نسب مشاهدة مرتفعة فور طرحها عبر يوتيوب.

تابع موقع تحيا مصر علي