عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد صورتهم الاخيرة.. تفاصيل تعاون تامر حسين مع الفنانة نانسي عجرم

تامر حسين
تامر حسين

كشف الشاعر والملحن تامر حسين عن تعاون جديد بينه وبين الفنانة نانسي عجرم من المقرر أن يعلنوا تفاصيله خلال الأيام القليلة المقبلة، إذ يبدوا أنهم لازالوا في مرحلة التحضير وعلى وشك الانتهاء من تلك الأعمال التي تجمعهم سويا.

تامر حسين ونانسي عجرم 

ونشر تامر حسين صورة تجمعه بالفنان نانسي عجرم عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة اكس، في منشور رصده موقع تحيا مصر، وعلق عليه: مع الجمال كُله، حبيبتى وصديقتى الفنانة نانسى عجرم نورتي مصر بلدك وان شاء الله مكملين حاجات حلوة ونجاحات مُختلفة.

تامر حسين ونانسي عجرم 

لترد عليه الفنانة نانسي عجرم، قائلة::معكم دايما في حاجات حلوة وحلوة اوي.

تعاونات تامر حسين مع شيرين عبد الوهاب 

وكانت قد تعاون تامر حسين مؤخرا في عدد من الأعمال الغنائية مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، والتي طرحتها عبر حسابتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من بينهم أغنية اللي يقابل حبيبي، وبتمنى أنساك، وغيرها من الأغنيات الهامة.

تامر حسين 

وتحدث تامر حسين عن شيرين عبد الوهاب حيث كان من أبرز الداعمين لها، قائلة: شيرين عبد الوهاب فى حتة تانيه دى مصروفلها كم محبة لصوتها ربانى صوت قريب للكوكب كله بعيداً عن أى ألقاب صوتها بيمس كل الطبقات واللهجات ومختلف الأعمار ده قبول إلهي مش بتاع حد اللى حصل في اغنيتين تلاته ماحصلش ف البومات ودعاية مُكثفه وده تأثير ماشفتهوش مع ناس كتير فى انتشار الأغانى ف الشارع عادى جداً كانهم نزلين رسمى.

تامر حسين يهاجم عمرو مصطفى 

وسبق وانتشرت أزمة بين تامر حسين وعمرو مصطفى، حيث خرج الاول وهاجمه، قائلا: رداً على فيديو المُلحن سليط اللسان  قبيح القول أنا فعلاً غلطت لما قُلت على المُحترمين المُبدعين مدين أو عزيز الشافعي زمايلك  على أساس انك معانا ف الوسط وراجل كُنت ملحن كبير وعاقل وحذرتك تتهم حد ناجح ومكسر الدنيا بالباطل والإفتراءت الكدابه  اللى بتخترعها فى أى نجاح كبير يلتفت حواليه الناس و إنت  لا ترتقى إنسانياً تبقى زميل ل واحد فيهم شتان فرق الأخلاق ده انا اللى بعتذرلهمُ  على  التشبيه الغير موفق مني ظلمُتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي