عاجل
الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قالوا ضربتها بالكوباية.. محمود سعد يكشف حقيقة ضربه لـ نانسي عجرم

محمود سعد
محمود سعد

كشف الإعلامي محمود سعد عن حقيقة قيامه بضرب الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بسبب إساءتها للدين، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

محمود سعد يتحدث عن شائعة قيامه بضرب نانسي عجرم

وقال محمود سعد في مقطع فيديو رصده موقع تحيا مصر: فيه إشاعة مش عارف مين اللي عملها، متعلقة بنجمتنا العالية نانسي عجرم، الإشاعة بتقول أني ضربت نانسي عجرم بالكوباية وده مش معقول فيه حد يضرب نانسي عجرم، الرواية اللي اتحكت أنها أساءت للدين وأني ضربتها بالكوباية، والكلام ده محصلش لأني عمري ما ضربتها ولا شفتها أصلا.

محمود سعد 

وتابع محمود سعد: كان حل الإشاعة دي أن نانسي عجرم تظهر معايا في البيت بيتك عشان ننفي الإشاعة، قدمت حلقة مع نانسي وكانت حلقة فنية لطيفة جدا، لكن برضه الإشاعة استمرت في الانتشار وعملت لي شعبية عند الناس.

محمود سعد يتحدث عن الجنة والنار

وسبق وأن تحدث الإعلامي محمود سعد عن خوفه من الذنوب وخجله من مقابلة ربنا بسببها وذلك في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وتفاعل معه المتابعين عبر خاصية التعليقات

وقال محمود سعد في الفيديو الذي رصده موقع تحيا مصر عبر موقع انستجرام: بخاف من ذنوبي، آه والله.. ممكن تتصور إني كده بدعي التدين، أنا فيا مشكلة جامدة أوي.. صحيح أن الله غفور رحيم ولكن الواحد بيخاف من الحكاية دي، والمشكلة في مقابلة ربنا سبحانه وتعالى مش في الجنة والنار، المشكلة في الخجل.

أخر أعمال نانسي عجرم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال نانسي عجرم أغنية نظرة، التي طرحتها منذ شهرين عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وكانت تقول كلماتها: صدقني من نظرة من نظرة من نظرة هالقلب عم يرقص عالدقة و كل دقة بيسمعها بالقلب عمري من دونك من دونك من دونك شو صعب حواسي الخمسة ستة صارو معك يا حب إنت إلي دوا دوا شفتك قلبي هوى هوى معك إنت قلبي ارتوى إنت غرامي كون الشمس بكون الفي كون النار بكون المي حن على قلبي شوي حقق أحلامي وحياتك حكياتك حكياتك خلوني إنهار جمالك عالبكلة و متكلة عليي شوي تغار دلعني و ما بتندم و مقدم قلبي و ما تحتار جنونك عجنوني يا عيوني بخلي الليل نهار.

تابع موقع تحيا مصر علي