عاجل
الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجمعة.. سوسن بدر في ضيافة برنامج sold out مع محمود سعد

سوسن بدر
سوسن بدر

تحل الفنانة سوسن بدر يوم الجمعة المقبل ضيفة على برنامج sold out، الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد، ويذاع عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

حلول سوسن بدر في ضيافة برنامج sold out

ومن المتوقع أن تتحدث سوسن بدر في حلقتها التي يرصدها موقع تحيا مصر عن الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية، وستتلقى عددًا من أسئلة الجمهور الحاضر في الحلقة.

سوسن بدر 

تصريحات سوسن بدر في برنامج أسرار النجوم

وسبق وأن كشفت الفنانة سوسن بدر عن رأيها في السيدة التي تستغنى عن عملها من أجل أبنائها، وذلك خلال لقائها السابق ببرنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي ويذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم.

وقالت سوسن بدر: الست اللي متعلمة بس مش بتشتغل عشان خاطر أولادها أنا شايفة أنها كدا بتحقق ذاتها أكتر من أنها تنجح في شغل عشان تبقى دكتورة ناجحة.. فيه عشر آلاف دكتورة ناجحة، لكن عشان تطلعي جيل متعلم ومتربي وعيالك شبعانين من حضنك ومن تربيتك ومن أخلاقك.. لو قادرة الست تستغنى عن شغلها وتعيش أم بجد.. بس أم متعلمة وواعية ومثقفة أنا شايفة أن دي حاة مهمة جدا جدا أكتر من أي حاجة تانية.

أخر أعمال سوسن بدر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال سوسن بدر مسلسل البحث عن علا 2 الذي تم عرضه عبر منصة نتفلكس الإلكترونية منذ أيام، وكانت تدور أحداثه حيث تعود (علا عبدالصبور) في مغامرة جديدة رفقة عائلتها في الموسم الثاني من القصة، حيث تجد نفسها مضطرة للعمل مع كريم ابن مورد منتجات شركتها، وبالرغم من نشوب مشاكل بينهما في بدء الأمر إلا أن علاقتهما تتطور ويتقرب منها كريم، وفي ذات الوقت تحاول ابنتها لفت نظرها للاهتمام بها خاصة بعد أن أصبحت في سن خطير.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هند صبري، سوسن بدر، طارق الإبياري، ظافر العابدين، محمود الليثي، ندى موسى، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مها الوزير، وغادة عبد العال، ومن إخراج هادي الباجوري.

تابع موقع تحيا مصر علي