عاجل
الأحد 20 أكتوبر 2024 الموافق 17 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"مارسيل كولر حيران ".. شوبير يكشف توقعاته لتشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا فى السوبر المصري

تحيا مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير ، عن توقعاته لتشكيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي امام فريق سيراميكا في بطولة السوبر المصري.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي" حيران" يبدأ مباراة سيراميكا بـ محمد الشناوي أو بـ مصطفي شوبير لم يستقر حتي ذلك الوقت".

وواصل شوبير قائلاً:" أما مركز الظهير الأيمن هنا بعض الكلام، إن عمر كمال هيكون أساسي، و وفي قلب الدفاع كمان أشرف داري قد يكون متواجد أو من الممكن أن يستمر ياسر إبراهيم".

وأردف شوبير قائلاً:" وفي كلام إنه ممكن كولر يغير طريقة اللعب ويلعب 3-5-2 أو بطريقة 3/4/3|.

وواصل شوبير قائلاً:" و مروان عطية وإمام عاشور في وسط ، وأكرم توفيق أو أحمد نبيل كوكا".

وأختتم شوبير قائلاً:"  ومن وجهو نظري الشخصيو، في ثلاثي الهجوم إن فرص رضا سليم أقوى شوية من بيرسي تاو، وقد يتواجد إلى جانب وسام أبوعلي وحسين الشحات، ومارسيل كولر الملعب وعمر الساعي كمان الراجل معجب بيه جداً ولكن من الممكن تلاقية بره القائمة خالص".

موعد مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي كأس السوبر المصري، اليوم الأحد في تمام الساعة الثامنة مساء، على استاد محمد بن زايد.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

سوف يبث لقاء الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي كأس السوبر المصري، عبر قنوات، أبو ظبي الرياضية، إم بي سي مصر، وأون تايم سبورت.

قائمة النادي الأهلي في كأس السوبر المصري

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، خالد عبد الفتاح، أشرف داري، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، يحيى عطية الله، كريم الدبيس.

وسط الملعب: مروان عطية، أكرم توفيق، عمرو السولية، كريم نيدفيد، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، عمر الساعي، رضا سليم، حسين الشحات، بيرسي تاو.

خط الهجوم: وسام أبو علي، محمود عبد المنعم كهربا، طاهر محمد طاهر.

تابع موقع تحيا مصر علي